Yasmina

لهذه الاسباب.. هذا البرج هو الانجح بين الجميع!

أسباب نجاح مواليد برج العذراء

عزيزتي، إن كنت من برج العذراء أو شريكك ينتمي الى هذا البرج، فأنت محظوظة، لان النجاح سيكون من نصيبك، لاسباب عديدة ومتنوعة، ستطلعك عليها ياسمينة تدريجياً.

اختبري نفسك: أي نجاح سيلقاه زفافك؟

سيدتي، إن مواليد برج العذراء، يتمتعون بشخصية قوية، دقيقة الى أبعد الحدود، منظمة في عملها وحياتها الشخصية، علماً انه يصعب ارضاؤها.

لا تتوقفين عن التعلم:

سيدتي، إن كنت من مواليد برج العذراء، فهذا أمر مبشّر، خصوصاً أنك لا تتوقّفين عن التعلّم من الاخرين والحياة وعبر التجارب السابقة.

تحبين العلم والثقافة، وتطمحين الى النجاح في المهنة التي تختارينها وبالتالي تعملين جاهدة على أن تتميزي بين زملائك ومحيطك، بغية ترك بصمة خاصة بك لا تشبه أحداً آخر.

أي شخص لا ينتمي الى هذا البرج قد يتعثّر ويفشل، إلا أنك يا عزيزتي، بثباتك وصبرك، تتغلّبين على أي صعوبة قد تتعرّضين لها وتنجحين.

مستقلة

تكرهين، يا عزيزتي، الاعتماد على الاخرين، بل تحبين وتفضّلين الاعتماد على نفسك وأن تكوني مستقلة.

تميلين الى معالجة المشاكل وحدك وايجاد الحلول لها كما أنك مقتنعة بأنك لست بحاجة الى أحد ولا ضرورة لان تكون مصدر اهتمام أو مركز انتباه من أجل الحصول على موافقة اجتماعية، بل أنت متكتفية ذاتياً ومقتنعة بهويتك وشخصك وقناعتك ومصمّمة على تحقيق أهدافك وطموحاتك حتى النهاية. (اكتشفي مع ياسمينة نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

يمكن الاعتماد عليك

بما أنك مستقلة إلى أبعد الحدود وقوية ومتصالحة مع نفسك، فأنت يا سيدتي تشكلين مصدراً جاذباً لمحيطك، بحيث يمكن للجميع الاعتماد عليك.

كما أنك، الى جانب مواليد برجيّ السرطان والثور، تشكّلين مصدراً موثوقاً للاخرين، فأنت ملتزمة إلى أبعد الحدود وتحاولين جاهدة مساعدة من هم بحاجة، من دون كلل أو تردد.

دقيقة الملاحظة

عزيزتي، أنت تتمتعين ببعد نظر ورؤية وقدرة على دقة ملاحظة الاشياء أو الاحداث، نظراً لشخصيتك المنظمة والهادئة، فتهتمين بالامور الكبيرة والتفاصيل الصغيرة والدقيقة التي غالباً ما يغفلها الناس.

صريحة

ما يميّزك يا عزيزتي، هو صراحتك المطلقة، بحيث تعبرين بصراحة عن آرائك وتعنين كل كلمة تقولينها. فتعمدين الى قول الحقيقة كاملة، مهما كانت نتائجها.

مدمنة على العمل

سيدتي، أنت مصدر اهتمام لجميع زملائك، فالعمل معك جميل ومريح، نظراً لشخصيتك المنظّمة والصريحة والمنضبطة. وبالنسبة لك، العمل هو الاهم والاولوية وتعطينه كل اهتمامك، حتى لو أتى على حساب راحتك الشخصية وحياتك الخاصة، فالعمل يأتي في المقام الاول والمهمات المتوجّبة عليك يجب اتمامها في موعدها، مهما كان الثمن.

عقلانية

أنت شخص، يا عزيزتي، عقلاني، بحيث لا تسمحين للعاطفة بالتغلب عليك والتحكم بتصرفاتك، فتفكرين ملياً قبل الاقدام على أي خطوة أو التفوه بأي حرف. وهذا ما يجعلك شريكاً مثالياً في عالم الاعمال.

متواضعة

على رغم النجاح في حياتك وحب الجميع لك ورغبتهم الشديدة بالوجود في محيطك، أنت، يا سيدتي، شخص متواضع الى أقصى الدرجات، تحبين مساعدة الجميع والاستماع الى مشاكلهم ومساعدتهم على حلّها، ولو بقليل.

اقرئي المزيد: اكتشفي الأبراج المتقاربة والمتطابقة مع بعضها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر