لوسي هال

Face, Person, Human

ولدت الممثلة والمغنية الأميركيّة لوسي هال في الرابع عشر من يونيو في العام 1989، والدتها تعمل في مجال التمريض، وشقيقتها البكر في مجال التعليم، خلال طفولتها كانت تأخذ دروساً في التمثيل والغناء نظراً للموهبة التي ظهرت عليها.

ias

 

عرفها الجمهور للمرة الأولى في برنامج الواقع American Juniors  في العام 2003، ومن ثمّ انتقلت إلى لوس أنجلوس في عمر الخامسة عشرة بهدف الحصول على أدوار درامية، وتحقق الأمر معها مع بضعة الأدوار الثانوية، كما شاركت في إحدى حلقات قناة ديزني الأطفال. في 2008  شاركت لوسي في السلسلة التلفزيونية Pretty Little Liars. في العام 2010 فازت بجائزة Teen Choice Award . في العام 2012 كان لها دور بطولي في أحدث أفلام حكاية سيندريللا. وفي يونيو 2013 تمّ اختيارها لتكون سفيرة الماركة التجميلية Mark Girl.

 

على خط مواز، ومن التمثيل إلى الموسيقى، التي تصفها هال بأنّها حبّها ألأوّل، حيث تأثرّت بقوّة بشانيا تواين وفايث هيل، إلا أنّ المصدر الأكبر لإيحائها كانت بريتني سبيرز. وفي يونيو 2012 تمّ الإعلان عن توقيع عقد بينها وبين Hollywood Records، وأصدرت أغنيات منفردة لها مع نهاية العام وبداية 2013. وقد شبّه صوتها بصوت كاري أندروود . ومن أحدث أغنياتها You Sound Good To Me التي أصدرتها في أوائل هذا العام، وفي فبراير أعلنت أنّ إسم ألبومها الجديد سيكون Road Between، وسيطلق قي الثالث من يونيو في العام 2014.

 

تابعي كل جديد عن لوسي هال على: 

 

الموقع الإلكتروني: www.lucyhale.com

 

الفايسبوك: Lucy Hale

 

تويتر: lucyhale@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية