أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

تتوجّه أنظار ياسمينة اليوم إلى أبرز صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل 2020 Critics’ Choice Awards الذي سجّل ليل أمس نسخته الخامسة والعشرين بحضور أشهر مشاهير هوليوود، اللواتي تألقن بإطلالات أزياء راقية وعصريّة.

ias

البداية مع جنيفر لوبيزالتي اختارت الظهور بمكياج أنيق تخلّله خطأ الكونسيلر الفاتح التي لم يكن تدرّجه مناسب للون بشرتها، والذي يعد من أسوأ أخطاء الكونسيلر التي تقع فيه غالبية النساء، غير أنّ " غلطة الشاطر بألف" فجنيفر معروفة بدقة اختياراتها الناجحة، ومكياجها المنتظر على كل سجّادة حمراء، غير أنّ نجاح عناصر المكياج الأخرى أبعدت الأنظار قليلاً عن هذا الخطأ.

نيكول كيدمان اعتمدت مكياجاً ناعماً يليق بملامحها ولونها، رغم أنّه باهت قليلاً، أما الشعر فتركته منسدلاً على جانب واحد من كتفيها، ونلاحظ أنّ النجمة الشقراء تظل في الزاوية الآمنة في إطلالاتها في الآونة الأخيرة. من نيكول إلى لوسي هال، إحدى أجمل النجمات في حفل الأمس، سواء من ناحية الشعر المردود إلى الخلف، أو من ناحية المكياج العصري الذي ارتكز إلى ظلال العيون الخضراء، والماسكارا الكثيفة، وأحمر شفاه النيود اللامع، ويمكن القول أنّها من أنجح الإطلالات للوسي.

لوسي هال ونيكول كيدمان في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

يمكن القول أنّ السنوات التي تمرّ لا تزيد تشارليز ثيرون إلا جاذبية، فسفيرة ديور تظهر وفي كل مرّة أكثر جمالاً من ذي قبل، وليلة أمس كرّست هذا الواقع مع المكياج الهادئ المرتكز على تدرّجات الزهري الناعمة، على العيون والشفاه والوجنتين، أما شعر البيكسي كان يمكن أن يكون أكثر أناقة في التصفيف إلا أنّه مقبول.

كان لافتاً تألق آن هاثاواي، صاحبة الضحكة الدائمة، مع مكياج تناسب مع ملامحها، ناعم ومتناسق، وشعرها المفرود جعل من إطلالتها أكثر أنوثة. إطلالة موّفقة لآن حظيت على الكثير من الثناء فور وصولها إلى السجادة الحمراء.

آن هاثاواي وتشارليز ثيرون في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

إطلالة أفريقية بامتياز سطرتها زيندايا في حفل الأمس، مع الضفائر الرفيعة، أما المكياج فأتى وردياً على العيون مع الماسكارا والكحل الأسود، في حين اختارت النيود اللامع والخفيف جداً على الشفاه. إطلالة جيّدة ولكن كان من الممكن أن تكون أكثر جمالاً. وكانت زيندايا قد كشفت الكثير من الأسرار لياسمينة في 19 سؤالاً.

ماندي مور وزيندايا في حفل 2020 Critics’ Choice Awards

ماندي مور أخفقت هذه المرّة في اختياراتها، حيث أنّ مكياجها تخلّله العديد من الأخطاء، أبرزها الماسكارا التي جعلت من رموشها كرموش العنكبوت، حيث التصقت الشعيرات ببعضها ببعض، إلى جانب تعليم الحاجبين بطريقة قديمة العهد، ولا تتناسب مع الصيحات العصريّة، كما يمكن القول أنّ تسريحة شعرها لم تكن موفّقة أيضاً.

ختاماً، نعود إلى أناقة إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية