لوكا مكياج مناسبان تماما للشعر الأسود

لوكا مكياج مناسبان تماما للشعر الأسود

هناك لوكا مكياج مناسبان تماما للشعر الأسود ويبرزان بشكل مثالي جاذبية تكاوين الوجه، اختاري الأقرب الى شخصيتك واستمتعي لكونك إمرأة من صاحبات الشعر الأسود.

ias

فئة كبيرة من النساء يخطئن في اختيار المكياج المناسب لهن بحسب لون بشرتهن أو حتى شعرهن، ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية لذلك اختارت أن تكشف لك المكياج الأجمل للون شعرك الأسود.

ماكياج عيون ترابي قوي وشفاه نيود

ماكياج عيون ترابي قوي وشفاه نيود
  • إن كنت تحبين إبراز جمال عينيك بشكل أكبر فلا بد من اختيار هذا الأسلوب لأنه يليق فعلاً بصاحبات الشعر الأسود ويعزز جمالهن العربي بشكل كبير جداً.
  • اختاري مكياج عيون قوي بأيلاينر أسود محكم وألون ظلال ترابية تحيط العين وتحدد الجفن السفلي منها، من دون أن تنسي أهنية اعتماد الرموش المستعارة لتعززي أكثر جاذبية الرسمة كما أن تطبقي الهايلايتر عند الزوايا الداخلية الذي يعمل على إبراز إشراق العيون وتسليط الضوء على جاذبيتهما.
  • وأخيراً، مع ماكياج العيون هذا عليك إما اختيار أحمر شفاه نيود بيجي بتركيبة ماتية، إما الإكتفاء بأحمر شفاه لامع شفاف بجزئيات لؤلئية مضيئة تعزز إكثر إشراق الإطلالة واكتناز الشفاه.

ماكياج عيون ناعم ومشرق وأحمر شفاه أحمر

ماكياج عيون ناعم ومشرق وأحمر شفاه أحمر
  • يمكنك اختيار مكياج عيون ناعم بعيداً عن الظلال الداكنة والتي تتألف إما من أيلاينر عيون قطط وظلال ترابي فاتح على الجفن الثابت من العين والقليل تحت الجفت السفلي من دون الإقتراب من أول العين. أو يمكنك التخلي عن الأيلاينر نهائياً واعتماد ظلال لامع على الجفن المتحرك وترابي ناعم ومحمر على الجفن الثابت وما تحت العين. لا تنسي اعتماد الرموش التي تعزز كثيراً جاذبية ريمة العين .
  • وبما أن هذه تهدف الى تسليط الضوء على جمال الإبتسامة، طبقي أحمر الشفاه الأحمر فهو رائع لصاحبات الشعر الأسود أو يمكنك اختيار ألواناً أخرى صاخبة مثل الفوشي أو الرماني أو حتى العنابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية