لوك ماريتا الحلاني الجديد بالصور

استطاعت النجمة ماريتا الحلاني أن تحقق نجاحاً ملحوظاً في مجال الغناء. إذ آمنت بموهبتها، وعملت على تحقيق الإطلالات المناسبة للوك مراهقة تعشق المسرح والأضواء.
تشارك ماريتا الحلاني في برامج عدّة، وخاصةً بعد تصويرها كليب لأغيتها Go، كما تقوم بجلسات تصويرية للمجلات ولصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتبقى مواكبة للتطوّرات وتستمر في الوجود الفني كباقي الفنانات.

ias

تهتمّ ماريتا كثيراً للوكاتها، وتختارها بثقة البنات اللواتي يعشقن الموضة. وفي آخر جلسة تصويرية لها، تألّقت بستايل عصري للغاية.

#مكياج_النجمات بالألوان!
اختارت ماريتا الحلاني تنفيذ الماكياج الملوّن الذي زادها تألّقاً وجاذبية. إذ اعتمدت تطبيق ظلال العيون على الطريقة الدخانية عند الزاوية الخارجية للعين، واهتمت لتطبيق اللون الزهري على المنطقة الداخلية، فالضوء مهم جدّاً لتوسيع مدى الجفون. كما طبّقت الكحل الأزرق على الجفون الداخلية ما زاد لمعة عينيها تألّقاً وسحراً.
وزيّنت ماكياجها بأحمر الشفاه الغلوس الزهري الذي بيّن بياض أسنانها بجاذبية كبيرة.

تسريحة الشعر عصرية (صور أجمل تسريحات اعتمدتها ماريتا الحلاني )
وليكتمل ستايل البنات في إطلالتها، اعتمدت ماريتا الحلاني تسريحة الكعكة المرفوعة المزيّنة بالخصل المنسدلة عفوياً. من السهل تطبيق هذه التسريحة لأنها تقتصر على شدّ الشعر إلى الأعلى على شكل كعكة تلفّ الشعر إلى الداخل.
تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الناعم أكثر من الويفي لأنها تضبط الشعر الخفيف بشكل مثالي أكثر.

وأخيراً، لا بدّ من الحديث على الملابس التي اختارتها ماريتا مؤكّدةً من خلالها  اللوك الأنثوي المميز بالصيحات الرائجة. اختارت التنورة الواسعة بقماشة الجلد، مع الحذاء المناسب لطولها. ونسّقت لهذا الستايل البلوزة المطبّعة بالأزهار الملوّنة.

إقرأي أيضاً: قصات شعر البنات الأكثر رواجاً على إنستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية