لولوة العزّة أول سعودية تؤسس أكاديمية متخصصة بالطبخ

لم تدرك الشيف السعودية لولوة العزّة أن كتابتها للوصفات وهي على مقاعد الدراسة الجامعية ما هي إلا ترجمة لشغفها بعالم الطهي رغم أن تخصصها في الأدب الإنجليزي لا يمتّ إلى عالم الطهي بصلة. وعندما سارت خلف هذا الشغف وصقلته بالتعلم والمثابرة استطاعت أن تثبت جدارتها في عالم الطهي حيث قدمت العديد من البرامج وشاركت في أشهر المسابقات المحلية والخارجية وقامت بتأسيس Loulou’s Kitchen منذ 18 عاماً، لتصبح أول سعودية تقوم بتأسيس أكاديمية متخصصة بالطبخ في وقتٍ كنّا لا نكاد نسمع عن سعودية برزت في هذا المجال.

ias

أكاديمية مطبخ لولو

تقدم الشيف لولوة عبر أكاديمية Loulou’s Kitchen برامج ودورات موجهة لشرائح مجتمعية متعددة ومراحل عمرية مختلفة من ربّات بيوت وفتيات مقبلات على الزواج وأطفال. وتشهد الأكاديمية إقبالاً كبيراً نظراً لكونها مصدر للثقة إذ تخضع لمعايير مهمة في الصحة والنظافة وتعطي دروساً سريعة وبسيطة للوصول إلى أفضل النتائج. كما وتتضمن الدروس شرح القيم الغذائية الموجودة في الأطعمة وطرق التخزين الصحيحة والنظافة وغيرها من الأمور المهمة. ومن أهم التعاقدات مع Loulou’s Kitchen هو برنامج Week Without Walls الخاص بالمدرسة الامريكية والذي تقوم من خلاله بإعطاء الطلاب والطالبات نشاطات في الطبخ في أجواء ملؤها المتعة والفائدة.

الطاهية لولوة العزة صاحبة أكاديمية Kitchen Loulou,s

موعد فتح مطعم لولوة

ترفض لولوة كل الاقتراحات التي تشجعها على افتتاح مطعم خاص بها ليستمتع الناس بمذاق طعامها الشهي بدلاً من التدريس، ويكمن سبب الرفض في المتعة والسعادة اللتين تعيشهما وهي تلمس الفائدة التي يجنيها كل من يلتحق بأكاديميةLoulou’s Kitchen وتطمح مستقبلاً بتأسيس مدرسة لتعليم الطهي على نظير ومستوى مدارس أوروبا المتخصصة.

إقرأي المزيد: منى شهاب وسعود العيدي بطلان سعوديان يتسلقان قمة "افريست"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية