لون شعرك من موضة النجمات!

لا يخفى عليك أنّ موضة الموسم لصباغ الشعر تشهد فورةّ في الألوان القويّة  الجذّابة واللافتة للنظر، فكل ما هو تقليدي منسيّاً نوعاّ ما، خصوصاً مع نجمات هوليوود الجميلات، اللواتي على ما يبدو قد مللن من ألوان الشعر الكلاسيكيّة، واتجهن إلى صيحات أكثر تجدداً وعصرية، فما هي أبرز العناوين؟

ias

 

 

أطراف الشعر الملونّة (Ombre): 
هذه الموضة هي ألأكثر انتشاراً هذا الموسم، والنجمات يتبعنها بقوّة، فموضة اللونين على الرأس والأطراف محببة بشكل لافت، فإذا كنت تحبين أن يكون لون شعرك غامقاً، مع أطراف أفتح لوناً، لا تترددي في تجربة هذه الصيحة المبتكرة التي تضيف إلى إطلالتك سحراً خاصاً وجاذبيّة عصريّة ، وأبرز الأسماء التي أعجبت بهذا الإتجاه هي لورين، كونراد، جيسيكا بيال، وراشيل بيلسون، هيلاري داف، ودرو باريمور.

 

الأشقر البلاتيني:
تدرجّات الأشقر المختلفة رائجة هذا الموسم، والبلاتيني في الطليعة، فهذا اللون الذي بدأ مع أيقونة الجمال مارلين مونرو مستمر هذا العام مع النجمات، وأبرزهنّ كريستينا أغيليرا وجيني ماكارتني وباريس هيلتون.

 

 

الأسود:
سيّد الألوان لا يمكن غيابه عن ساحة الموضة العالميّة، خصوصاً عندما يعلو الشعر ويجتمع مع العيون الملوّنة، فتناقض الظلال يمنح صاحبته إطلالة رائعة، تماماً كما حصل مع فيرغي وأوترينا بادريدج وكاميرون دياز.

 

الأحمر:
إتجاهات الألوان لا تكتمل إلا مع اللون الأحمر، فهذا اللون نراه في كل موسم، مع العلم أنّ للأحمر معاييره، حيث يعد كلاسيكي ويضفي بعض السنوات إلى المظهر العام، وهذه المرة كان خيار كل منريهانا، آشلي سيمبسون، وديمي لافاتو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية