لويس فويتون تطلق حقائبها الجديدة بالتعاون مع الفنان جيف كونز

تعوّدنا دائماً على علامة لويس فويتون أن تذهلنا بجديدها فكيف إن كان جديدها يجمع الموضة والفنّ معاً؟

ias

إنّه ليس بغريبٍ على علامة لويس فويتون الفرنسيّة أن تحاكي الفنّ في تصاميمها لا سيّما بعدما أن رأيناها مؤخّراً تتقرّب أكثر وأكثر من عالم الفنّ وتقدّم مجموعتها الأخيرة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ في متحف اللوفر الباريسيّ لتعتبر العلامة الأولى التي تقدّم عرض أزياء في هذا المتحف الذي لديه صلة وطيدة بعالم الفنّ خاصّة أنّه يضمّ أهمّ اللوحات الفنيّة وأعمال الفنانين كالموناليزا ودا فينشي.

أيضاً، إنّه ليس بالغريب على نيكولا غيسكيير وعلامة لويس فويتون أن تظهر حبّها للفنّ وعملها لجمع الفنون بالأزياء والأكسسوارات لا سيّما أنّها شيّدت منذ سنوات Foundation Louis Vuitton واستخدمته سابقاً كمكانٍ لتقديم مجموعة أزيائها.

اليوم، اختارت هذه العلامة العودة إلى متحف اللوفر الباريسيّ (متحف اللوفر الباريسيّ يستقبل عرض لويس فويتون لشتاء 2018!)، داعية عدداً من عاشقات الموضة الأبرز في العالم والمؤثرات وسيدات المجتمع الراقي لاكتشاف مجموعتها الجديدة الخاصّة بالحقائب والأكسسوارات من علاقات مفاتيح وشالات التي تعاونت لإطلاقها مع الفنان الشهير جيف كونز.

بحضور القيّمين على الدار من مالكين أمثال ديلفين أرنولت والإبداعي النفيذي، نيكولا غيسكيير كما الفنان كونز نفسه، أطلقت العلامة الفرنسيّة، رسمياً، هذه الحقائب التي تحمل رسومات فان قوغ والموناليزا وفراغونار في أمسية تلاها حفل عشاء في متحف اللوفر.

من بين الحضور نذكر المدونة والمؤثرة في عالم الموضة، كيارا فيراجني كما المدوّنة الشهيرة Aimee Song وعارضة الأزياء ميرندا كير والممثلّة كيت بلانشيت وفان بينغ بينغ وجنيفر أينستون وميشيل ويليامز وكلوي سيفيني.

تحت عنوان Masters، قدّم جيف كونز مجموعته لصالح لويس فويتون (لويس فويتون تتعاون مع الفنان جيف كونز وتطلق مجموعة مميزة من الحقائب والأكسسوارات) والتي تضمّ الحقائب ومحفزات النقود والشالات، هذه الأكسسوارات التي أتت مطبّعة لرسومات أهمّ وأشهر اللوحات الفنيّة التابعة لأعمال أهمّ الفنانين ومنهم نذكر Da Vinci، Titian، Rubens، Fragonard و Van Gogh وذلك إلى جانب علاقة المفاتيح أو الحقائب التي تأتي على شكل الأرنب الذي يعتبر رمزاً مهماً وأساسيّاً في أعمال كونز.

تابعي في الفيديو أدناه، المقابلة مع جيف كونز التي تحدّث فيها عن مجموعة Masters هذه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية