لويس فويتون تطلق حقائبها الجديدة من مجموعة Race

تقدّم لنا علامة لويس فويتون أجمل الحقائب كلّ موسم ونرى عادة أجملها في مجموعات الكروز وها هي التصاميم الجديدة التي ضمّتها مجموعة كروز 2017 (اليك حقائب لويس فويتون الاجمل لصيف 2017) تؤكّد ذلك من خلال حقائب Race التي باتت الآن متوفّرة في الأسواق.

ias

إنّ حقائب Race هذه تعكس أسلوباً رياضياً وحيوياً  من خلال ألوانها ونقشتها الملفتة لذا لا تتردّدي في اختيار هذه الحقائب لإطلالة حيويّة أو Edgy.

ما يميّز هذه الحقائب (13 حقيبة تاريخية من لويس فويتون اكتشفيها) أيضاً ألوانها وطريقة مزج أكثر من لونين مع بعضهما البعض وقد أحببنا فعلاً تصاميم حقائب ألما الجديدة وحقيبة Speedy و Petite Malle وحقيبة Neverfull.

وإن أردتِ اختيار حقائب هذه المجموعة، فننصحكِ بتنسيقها مع صيحات رائجة هذا الموسم وتليق بها ويمكنكِ اعتمادها مع سترات الـ Bomber الرياضية مع التنورة المثنية الميتاليكية ذات الطول المتوسط وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.
أيضاً، يمكنكِ تنسيق حقيبة الـ Petite Malle أيضاً مع السروال الواسع الرسمي الذي تنسّقينه مع الكنزة الصوفية الناعمة والمعطف الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة.

تذكّري دائماً أنّ حقائب هذه المجموعة تليق بإطلالة المونوكروم التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد أو بألوانٍ أساسية كالأبيض والرمادي والأسود.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب أيضاً مع معطف الترنش الكلاسيكي الذي ترتدينه إما بأسلوب الفستان مع الأحذية طويلة الساق أو مع هذا الترنش المنسّق مع السروال الجلدي وأحذية الـ Loafer أو أحذية الـ Slippers بالفرو كأحذية غوتشي الشهيرة.

ومن الصيحات التي تليق بهذه الحقائب أيضاً نسلّط الضوء على الجينز الذي يجب أن تختارينه بقصّة الوالدة Mom Jeans والذي تنسّقينه مع الكنزة الحيوية الرياضية المطبّعة بالرسومات أو الكتابات إذ تختارين الأحذية الرياضية لهذه الإطلالة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الإطلالة القوية الـ Edgy التي يمكنكِ تنسيقها مع التنورة الجلدية القصيرة الرائجة هذا الشتاء، هذه التنورة التي تأتي إما بقصّة الـ A Line أو بقصّة الـ Wrap على الخصر والتي تنسقينها إما مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الكنزة باللون الأسود  وترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بالكعب العريض العالي بأسلوب Platform أو مع الأحذية طويلة الساق.

إقرإي المزيد: تعرفي على حقائب لويس فويتون التاريخية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية