Yasmina

لويس فويتون تطلق قطع جديدة من مجموعة Objets Nomades بتوقيع ثلاث فنانين عالميين

إليك كل ما عليك معرفته عن قطع Objets Nomades الجديدة من لويس فويتون

منذ إطلاقها في عام 2012 ، نمت Louis Vuitton Objets Nomades إلى مجموعة كاملة من خمسة وأربعين قطعو مصنوع بعناية. سيتم تقديم أحدث الإضافات وهي عشر قطع جديدة بالتعاون مع مصممين مشهورين عالميًا وحصريًا في قصر Serbelloni في ميلانو خلال Fuorisalone 2019.

في هذا العام ، ترحب مجموعة Louis Vuitton بالأشياء المستوحاة من السفر لاستوديوان جديدان هما: Atelier Biagetti و Zanellato / Bortotto. قام Atelier Biagetti الذي يقع مقره في ميلانو بإنشاء Anemona ، طاولة طعام مملوءة بالزجاج ، وقاعدتها المتموجة مغطاة بجلد بيج ناعم من الخارج ومزخرفة بلون ورنيش Louis Vuitton من الداخل. ظهر الثنائي الإيطالي لأول مرة ب Mandala ، وهي شاشة ثلاثية من الجلد المنسوج بشكل معقد مستوحة من الحرف اليدوية، بألوان تموج بلطف تذكرنا ببحيرة البندقية عند غروب الشمس.

أمل بالنسبة ل Raw Edges هي عبارة عن مجموعة من المقاعد المرحة والممتعة التي لا تنتهي والتي يمكن تخصيصها ، مثل جذوع Louis Vuitton التقليدية ، بتصميمات فريدة. مارسيل واندرز يُثري المجموعة بثلاثة أنماط جديدة: الزوج المائل للأريكة الماسية والكرسي بذراعين مع قواعدهما من الرماد المتشابك والمفروشات الجلدية الغنية. أما بالنسبة ل Diamond Vase فهي مصنوعة من زجاج Murano الأحمر الممسك باليد والمعلق بأشرطة جلدية. بينما صممت Tokujin Yoshioka Blossom Vase المستوحى من نمط Monogram ، المصنوع من زجاج المورانو الثقيل المصنوع يدويًا.

إليك كل ما عليك معرفته عن قطع Objets Nomades الجديدة من لويس فويتون

منذ إنشائها في عام 2012 ، دعت مجموعة Louis Vuitton Objets Nomades المصممين المشهورين إلى تخيل أثاثات وأشياء مبتكرة وعملية، تم تصنيعها بأناقة باستخدام لمسة Louis Vuitton . تشيد الأجسام الخمسة والأربعون التجريبية التي تشكل مجموعة Louis Vuitton Objets Nomades كطلبات الخاصة للبيت في الماضي - مثل Bed Trunk الشهيرة التي تم إنتاجها في عام 1874 للمستكشف الفرنسي Pierre Savorgnan de Brazza - وتضيف الرؤية المعاصرة بتحدي المصممون المبدعون من جميع أنحاء العالم: Campana Brothers و Atelier Oï و Maarten Baas و Barber & Osgerby و Damien Langlois-Meurinne و Raw Edges و Marcel Wanders و Tokujin Yoshioka و Nendo و Gwenaël Nicolas و India Mahdavi و André Fu و Patricia Urquiola.

بعد أكثر من 160 عامًا من بدء Louis Vuitton في استكشاف مناطق وأفكار جديدة للسفر ، تعد مجموعة Objets Nomades دليلًا مستمرًا على الإحساس المتواصل بالمبنى الذي تجريه الدار.

إقرئي المزيد: اكتشفي اجدد ازياء لويس فويتون لشتاء 2019 من اسبوع الموضة الباريسي

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!