لويس فويتون تستقبل العام 2020 بالألوان الصاخبة والمجموعات المبتكرة

Vitrines لويس فيتون بمناسبة الأعياد

تحتفل دار Louis Vuitton هذه السنة وتستقبل العام الجديد من خلال تصميم واجهات محالها التجارية المستوحاة من تقليد إضاءات العيد. فأتت الشعارات المضيئة بتقنية كهربائية والألوان الصاخبة لتعبّر عن الأسلوب الإحتفالي الحيوي. وقد تمّ الإعتماد أيضاً على تقنية الـ 3D ورسوم البوب المتحرّكة وإبراز قطع أيقونية للدار، مثل حقيبة تويست، الأحذية الرياضية الغريبة.

ias
Vitrines لويس فيتون بمناسبة الأعياد

وفي المناسبة، سيتم كشف النقاب عن عروض نهاية العام 2019 في جميع متاجر Louis Vuitton، كما سيتم تقديم منشآت جديدة في الدار في جميع أنحاء العالم.

مجموعة Univers Femmes

مجموعة Univers Femmes

تتميز هذه المجموعة ببريق لافت، وبالرسومات الملونة. فحقائب لويس فيتون والاكسسوارات والأحذية تُدخل النساء إلى أجواء احتفالات نهاية العام. أمّا أحذية Capucines ، The Twist ، وأحذية Archlight فيمكن اعتمادها أو تقديمها كهدية.

مجموعة Univers Joaillerie

مجموعة Univers Joaillerie

تعيد زهرة Monogram الأيقونية اختراع نفسها من خلال مجموعة B Blossom الجديدة للمجوهرات، لتكريم المرأة العصرية. تعدّ هذه المجموعة تعبير نهائي عن الجرأة، وتتضمّن خواتم وقلائد وسلاسل وأقراط تعكس أسلوب دار Louis Vuitton المعبّرة عن نظرة جديدة ومبتكرة .

مجموعة Univers Horlogerie

مجموعة Univers Horlogerie

تتميّز هذه الساعات بأسلوبها الحيوي والفريد، بفضل الأساور القابلة للتبديل. تعكس هذه القطع أسلوب Louis Vuitton المتبدّل والمحبّ الموضة بتطوّرها، إذ تُضفي الستايل الفريد الحامل للقيم والإبداعات الخاصّة بالدار.

مجموعة Univers Parfums

مجموعة Univers Parfums

تنضمّ مجموعة جديدة من عطور Louis Vuitton إلى مجموعة أكبر تمّ ابتكارها بحنكة بالإعتماد على حسّ المرأة المرهف. وقد تم إرفاق هذه المجموعة بشمعتين معطرتين للتعبير عن عطر الربيع الشيق في المنزل بنفحة الخشب والجلد.

وفي الختام تجدر الإشارة إلى أنّه منذ العام 1854 وتقدم دار لويس فويتون إبداعات فريدة من نوعها، حيث يجمع الابتكار التقني مع الأناقة. وللمحافظة على روح الدار التي ترتكز في طبيعة الحال على روح السفر. لذا تمّ إبراز الحقائب الأنيقة للسفر بالإضافة إلى الملابس الجاهزة والأحذية والأكسسوارات والساعات والمجوهرات وحتى العطور. وقد تزيّنت واجهاتمتاجر لويس فويون بالألوان الصاخبة والجذابة في وداع عام 2019 واستقبال مليء بالأمل والفرح للعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية