Yasmina

ليدي ديانا والاميرة كايت تشاركتا في حبهما لهذه الوردة.. فما هي؟

ليدي ديانا والاميرة كايت تشاركتا في حبهما لهذه الوردة فما هي؟

تبين أن ليدي ديانا والأميرة كايت تتشاركان في الكثير من الأمور، حتى في اختيار الوردة المفضلة.

فعلى ما يبدو، تتشارك الأميرتين في حبهما الشديد للورود أو الزنابق البيضاء.

اختبري نفسك:**أي عضو من أعضاء لجنة تحكيم "Arab’s Got Talent" أنت؟**

وفي هذا السياق، يؤكد الخبراء أن زهرة الزنبق الأبيض هي رمز للطهارة وطيبة القلب الشديدة، وهذا فعلاً ما كانت تمثله الأميرة الراحلة ديانا والجميلة كايت، خصوصاً لناحية الرقة الشديدة في التصرف والتعاطي مع الآخرين، اضافة الى الحساسية الشديدة والمشاعر المرهفة.

علماً أن زهرة الزنبق الأصفر تمثل رمزاً للحلم والخيال الواسع والشديد، فيما الزنبق البرتقالي يعني الشوق الكبير.

الى ذلك، فإن هذا النوع من الورود يدلّ على أن من تحبها صاحبة شخصية رائعة الجمال، من الداخل والخارج، فهي امرأة حنونة للغاية ورومانسية الى أقصى الحدود، تتمتع بنخوة شديدة، فتهب الى مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو الخاصة، بعيداً عن الأنانية وحبّ الذات.

كما أنها امرأة رومانسية جداً، تؤمن بالحب الحقيقي والوفاء، ما يجعلها صديقة مثالية، قادرة على كتم الأسرار، فضلاً عن تمتعها بحكمة شديدة وحنكة واسعة تسمح لها بالتفوق والنجاح في كل ما تقوم به. (اكتشفي مع ياسمينة أفضل 5 مدن صديقة للبيئة في العالم.. تعرفي عليها!)

الى ذلك، فإن هذه المرأة قادرة على لفت النظر ضمن أي محيط تنخرط فيه والتميز، خصوصاً بشخصيتها المميزة والفريدة من نوعها التي لا يمكن ان تتكرر، فهي قادرة على ترك بصمتها في حياة الآخرين، ومن الصعب محي ذكراها على الإطلاق.

كما أنها شخص قادر على الابتكار والابداع، يحب الهدوء والسلام الداخلي، ويميل الى حلّ الأمور والمشاكل بطريقة دبلوماسية شديدة، بعيداً عن الخلافات والأذى.

اقرئي المزيد: بالصور.. أجمل قصور الملوك العرب!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر