Yasmina

ليكون وجهك مستعداً للعيد، تعلمي طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالفحم!

ليكون وجهك مستعداً للعيد، تعلمي طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالفحم!

بعد أيام قليلة جداً نحتفل بحلول عيد الفطر، وتماماً كما يمكنك إدخال روح العيد الى أرجاء منزلك بأفكار رائعة وديكورات بسيطة، كذلك عليك أن تستعدي بنفسك لهذه المناسبة المميزة. ولعلّ من أهم الأمور الواجب القيام بها استعداداً لعيد الفطر هي الاهتمام بوجهك وبشرتك خصوصاً أنها تكون قد افتقرت للنضارة والاشراقة خلال الشهر الفضيل وعانت من بعض المشاكل والعيوب.

وعل عكس ما تعتقدين، لا داعي لانفاق مبالغ طائلة ليكون وجهك مستعداً لعيد الفطر، بل بإمكانك التخلص من مشاكله في خطوات بسيطة وباتباع طرق وعلاجات طبيعية. وفي ما يلي، تعلمك ياسمينة طريقة إزالة الرؤوس السوداء بالفحم خصوصاً أن الفحم معروف بقدرته الهائلة على تنظيف البشرة وتطهيرها:

1-المكونات: لتحضير خلطة الفحم لإزالة الرؤوس السوداء، أنت بحاجة لـ4 كبسولات من الفحم، ملعقة كبيرة من الطين الاخضر، 3 ملاعق كبيرة من الماء وملعقة كبيرة من عصير الليمون.

2-الخطوات وطريقة التطبيق: قبل المباشرة في تطبيق قناع الفحم لإزالة الرؤوس السوداء، أحرصي أولاً على تنظيف وجهك جيداً من التلوث والجراثيم.

ولعمل القناع، أخلطي الطين الأخضر مع عصير الليمون والفحم، من ثمّ أضيفي الماء تدريجياً. من ثمّ طبقي القناع على وجهك وتحديداً على منطقة الانف مع الابتعاد عن العينين. اتركي القناع يجف على بشرتك تماماً من ثمّ اغسلي وجهك باستخدام الغسول المناسب لطبيعة بشرتك.

لا تنسي تطبيق الكريم المرطب لأن هذا القناع يتسبب بجفاف البشرة، إلا أن نتيجته أكيدة وتظهر في 3 أيام فقط.

اقرئي المزيد: اجعلي وجهتك في عطلة عيد الفطر مميزة لأوقات لا تنتسى

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى
تجميل

بالفيديو، حلقة جديدة من Yasmina Lab مع جويل وليلى