ماذا تفعلين بانتظار نصيبك وحب حياتك؟

ماذا تفعلين بانتظار حب حياتك

ماذا تفعلين بانتظار حب حياتك

بانتظار ظهور حب حياتك، وبدلاً من الاستسلام لعدّ النجوم والاسترسال لأحلام اليقظة ولجلسات رسمه في الخيال وتعيين لون عينيه وشكل أنفه وعذوبة كلامه، اليك ماذا عليك أن تفعلي كي لا تكون حياتك رهن هذا الحبّ حتّى قبل قدومه. 

ias

 

                      اختبري نفسك: هل يمكنك أن تعيشي من دون حب؟

 

– طوّري مهنتك: قد لا تسنح لك الفرصة بعد الارتباط وخصوصاً الزواج والانجاب أن تركّزي على مهنتك وتطوّريها وتغامري بها وتتبعينها الى حيث تشاور لك. اعتبري وكأنّ هذه الفترة هي الفرصة الوحيدة لك كي تشرقي في عملك، تثبتي نفسك، تحاولي فتح مشاريعك الخاصّة، السفر للخارج لمتابعة ندوات ودورات تدفعك الى الأمام، وكأنّك تؤسسين لفترة ما بعد ظهور الحبّ. 

 

– جدي شغفك في الحياة: في ظلّ عدم وجود رجل في حياتك أنت حرّة أن تكتشفي نفسك وتنقّبي فيها عن قرب من دون أن تحملي همّ إهماله أو إزعاجه. فالتطلعات والهوايات في الحياة هي المفتاح الأهمّ الذي يتيح لك اكتشاف شغفك الاكبر في الحياة كونك ترهنين كلّ وقتك وتفكيرك واهتماماتك لها. 

 

                     أفضل الطرق كي تكتشفي شخصيتك أكثر

 

– نمّي ثقافتك: لو تخلّيت عن ثقافتك اليوم، فاعرفي انّك تخليت عنها للأبد وتناقصت كلّ المعارف التي راكمتها سابقاً. فكونك حرّة لا تشغلك أمور الحبّ واخباره ولا بين ضلوعك قلباً يخفق ولا فكراً شريداً يحلم في الغدّ، ولا رجلاً يطلب منك التواجد معه عاطفياً واجتماعياً فثقافتك من قراءات ومتابعة أفلام وثائقية أولى بهذا الوقت. 

 

– وطّدي صداقاتك: أحياناً يشغلك حبيبك عن صديقاتك كي لا نقول إنّه يعطّلك عنهنّ. لذا استفيدي من فراغك العاطفيّ قد تمضي أجمل الأوقات وأثمنها بين رفيقاتك وصديقاتك اللواتي سيساندنك في علاقتك العاطفية حين تظهر! 

 

                    6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية