ماذا تقول النساء العربيات في عيدهنّ؟

لكلّ امرأة عربية رسمت درب نجاحها بتعب لياليها، وكدّ اصرارها، وتحدّيها للعقبات سرٌّ، يلخّص مسيرةً مثمرة تصلح قصّة يُحتذى بها وتُتّبع قواعدها.

ias

 

في أُذن "ياسمينة"، همست سفيرة التغيير نحو حياة أفضل وعرّابة مشروع " مسيرة نحو التغيير"، الفنانة التشكيلية هلا كاظم، والتي أخذت على عاتقها مساعدة الناس التنقيب عن الإيجابية في حياتهم وامتطائها نحو ضفّة السعادة، سرّ نجاحها وقالت لنا في حديث خاص: " من أحبّ نفسه واعتنى بها، استطاع حبّ عائلته والآخرين".

 

أمّا أوّل امرأة عربية اخترقت جدار لعبة البيلاتس وطوّعتها لتناسب نساء ديراتها، وحائزة "جائزة العام للمرأة في الامارات" للعام 2012 السيدة أسما هلال لوتاه فشاركتك عزيزتي عبر ياسمينة شعارها الحياتي وهو " لا تقبلي بكلمة لا كإجابة"!

 

                   (اكتشفي لائحة أقوى نساء العرب للعام 2013)

 

وفي ندوة شرحت فيها مفاصل نجاحها، أفصحت أقوى نساء العرب للعام 2013 حسب تصنيف أرابيان بيزنس الشيخة لبنى القاسمي قالت : "كنت لا أقبل بأقل من المراكز الأولى بدعم كامل من والدي ووالدتي وكان التراجع الدراسي وانتقاص درجة في الامتحان يعد بالنسبة لي من الكوارث التي كنت أقيم الدنيا عليها ولا أقعدها بدأ ذلك منذ المراحل الدراسية الأولى وحتى التخرج من الثانوية في القسم العلمي كان هدفي الأول هو النجاح والتفوق ". 

 

أمّا أميرة الجمال العربي، أميرة الطويل، فلها رأيٌ صارخ في مجال تمكين المرأة العربية، إذ لطالما اعتبرت أنّ الرجال هم اوّل المستفيدين من نجاح المرأة ودعمها!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية