ماذا تكشف "السيلفي" عن شخصيتك؟

ماذا تكشف السيلفي عن شخصيتك؟

من منا لم تدمن على التقاط الصور المعروفة بـ"السيلفي"، خصوصاً أن هذه الظاهرة اجتاحت العالم أجمع، وطالت كل الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية على السواء.

ias

وبات لالتقاط "السيلفي" المميزة والمثالية قواعد معينة يجب احترامها والالتزام بها، إلاّ أن لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعبير عن شخصيتها من خلال هذه الصورة التي تكشف الكثير عن مكونات نفسيتك من دون علمك.

فتعرّفي مع ياسمينة ماذا تكشف "السيلفي" الخاصة بك عن شخصيتك.

اختبري نفسك:أي فنانة عربية من الزمن الجميل أنت؟

"السيلفي" من دون فيلتر

عندما تلتقط المرأة صورة "سيلفي" من دون اللجوء إلى إدخال أي تعديلات أو تحسينات عليها، فإن ذلك دليل واضح الى قوة شخصيتها وثقتها العالية بنفسها بإظهار نفسها كما هي، خصوصاً أنها لا تهتم لرأي الآخرين فيها، فهي مقتنعة بشكلها ومظهرها.

"السيلفي" مع فيلتر

تلجأ نساء كثيرات إلى إدخال تحسينات وتعديلات على صورة "السيلفي" الخاصة بهن، بهدف الظهور بأبهى حلّة ممكن، وهذا الأمر يدل الى عدم ثقة كلية بالنفس بل رغبة دائماً في ما هو أفضل.

"السيلفي" مع الوجه الضاحك

إذا كنت من النساء اللواتي يلتقطن صورهن بطريقة مضحكة، فهذا دليل واضح على أنك تتمتعين بحس فكاهة عالي تحبين عكسه في الصورة كما أنك صاحبة طاقة إيجابية ما ينعكس راحة على الآخرين ورغبة في الوجود معك، نظراً لكونك امرأة اجتماعية ومن السهل التواصل معها.

"السيلفي" في النادي الرياضي

لكل امرأة تلتقط صورها "السيلفي" في النادي الرياضي، فهذا يعني أنك امرأة تحبين لفت النظر وجذب الشريك إليك، كما تهتمين بأن تكوني محط أنظار الجميع والمحيط. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا تقول الوحمة في جسمك عن شخصيتك)

"السيلفي" مع الجسم كاملاً

عندما تلتقط المرأة صورة "سيلفي" مع جسمها، فهذا دليل واضح الى ثقتها العالية بنفسها ورغبتها في إظهار ما لديها والتباهي بنفسها أمام الآخرين.

"السيلفي" مع الآخرين

إذا كنت تلتقطين صور "سيلفي" مع الآخرين بشكل دائم ومستمر، فهذا يعني أنك امرأة تحب حفظ الذكريات كما أنك اجتماعية وتؤمنين بالصداقة وأهمية التواصل مع الآخرين.

اقرئي المزيد: إذا كنت تملكين شامة في هذه المنطقة من وجهك.. فهذا لك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية