ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف؟ اليك الجواب

ماذا تلبس العروس بعد فستان الزفاف هو من الاسئلة التي تطرحينها على نفسك وياسمينة اختارت ان تقدم لك هذه النصائح لتكون ليلة الدخلة مثالية وتكون جاهزة لها.

ias

ان اختيار فستان الزفاف هو من اساسيات التحضيرات التي تقومين بها لحفل الزفاف، ولا بد هنا الا تنسي التحضير لليلة الدخلة وما عليك ارتداؤه بعد فستان الزفاف.

اختيار الملابس الداخلية:

احرصي على تحضير الملابس الداخلية واللانجري المناسبة للعروس والتي عليك ارتداؤها بعد انتهاء حفل الزفاف واحرصي على اختيار تلك التي تتناسب مع طبيعة جسمك مع تطريزات ملفتة مناسبة للعروس.

اختيار ملابس النوم:

ايضاً من الامور الاساسية للعروس هي اختيار ملابس نوم العروس التي سترتديها بعد الزفاف. وننصحك لليلة الاولى اختيار ملابس النوم باللون الابيض والتي تبرز جمالك ويمكن ان تختاريها من الستان او الحرير والمطرزة بالدانتيل..

اجواء الغرفة:

بعد اختيار الملابس التي سترتدينها بعد الزفاف، احرصي على تحضير اجواء الغرفة التي ستقضيان فيها الليلة الاولى، ويمكنك وضع بعض الشموع وتزينها بالورودالحمراء ونثر الورود في ممراتها وعلى السرير. ويمكنك ان تختاري مقطوعة موسيقية هادئة.

تعطير الجسم:

احرصي قبل ارتداء ملابس النوم على تعطير الجسم بواسطة عطور خاصة للعروس، ويمكنك ان تستخدمي مججموعة من الزيوت العطرية الجذابة والتي تأسر حواس شريكك.

إذاً، هذا ما عليك ارتداؤه بعد فستان الزفاف، واكتشفي ايضاً طريقة توضيب حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية