ماذا يخفي اسم لمى من أسرار؟

لخفّة اسم لمى وابتعاده عن العبارات العربية التي نستخدمها يومياً من اللغة، قد تظنين أن هذا الاسم لاتيني او روسي الأصول والجذور، انّما الحققية مخالفة تماماً إذ لمى هي عربية بامتياز.

ias

ماذا يقول الحرف الأول من اسمك عن شخصيتك؟ويُشتقّ اسم لمى من فعل يلمي لمياً ومعناه السمرة أو السواد في باطن الشفة، وهي صفة مستحسنة عند النساء. واللافت أن انسيابية الأحرف التي تشكّل هذا الاسم فتحت أمامه أبواب الانتشار في العالم الغربي ما جعله يدخل لائحة الأسماء المئة الأكثر تفضيلاً وانتشاراً في قارتي أوروبا وأميركا في أوائل التسعينات.

أمّا في تفاصيل الشخصية، فتتميّز لمى بطبيعة حادّة الذكاء والمثالية والحساسية في آن. وكونها بعيدة في تطلعاتها عن الأرقام والحسابات والأعمال فقد لا تنجح في صنع ثروة لنفسها أو في العيش برغد ورفاهية. من جهة أخرى تعاني صاحبة هذا الاسم من تقلبات المزاج، التي قد تتأرجح بين الانبهار والاشمئزاز في فرق بسيط جداً في الوقت ما يجعل من حولها يعانون معها من هذه الصفة تحديداً. ولكن هذا لا يعني أن خطوط شخصيتها العريضة تنحصر هنا، إذ تتمتّع بكرم واندفاع منقطعي النظير قد يكونا سبباً لطمع الآخرين بها ومحاولتهم الاستفادة منها بطريقة أو أخرى من دون مبادلتها بالمثل.

اقرئي المزيد: لهذه الأسباب شقيقتك هي أفضل صديقاتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية