Yasmina

ماذا يعني أن تحبي اللون الأخضر؟

ماذا يعني أن تحبي اللون الأخضر؟

من المعروف أن اللون الاخضر يرمز الى الطبيعة والبيئة والخضار، وكأن الانسان أمام لوحة فنية رائعة.

إلا أن لهذا اللون الجميل والمميز دلالته الكثيرة خصوصاً حيال شخصية كل من يحبه ويعشقه ويعتبره لونه المفضل.

اختبري نفسك:من هي صديقتك المزيّفة؟

فإذا يا عزيزتي، إن كنت من عشاق اللون الاخضر، فهذا يعني أنك امرأة مميزة للغاية وصاحبة شخصية فريدة من نوعها، خصوصاً أنك تمتلكين كل المقومات التي تجعل منك امرأة قائدة في كل مجالات حياتها، من مهنية واجتماعية وشخصية.

فأنت امرأة ذات شخصية قوية للغاية تتمتعين بثقة عالية بالنفس وارادة صلبة تسمح لك بتحقيق كل أهدافك مهما بلغت صعوبتها أو بدت مستحيلة، فلا شيء يمنعك من النجاح، خصوصاً انك ترفضين الفشل.

الى ذلك، أنت شخص طيب القلب جداً وعاطفي الى أقصى الحدود، لكنك تحاولين دائماً تحكيم عقلك وتغليب المنطق في حياتك، علماً أنك امرأة مسالمة جداً ودبلوماسية للغاية، تعملين دائماً على حلّ المشاكل بطريقة سلمية وهادئة بعيداً عن الخلافات والمشاكل، خصوصاً انك مستمعة جيدة، وهذا ما يدفع بالاخرين الى اللجوء اليك دائماً لطلب النصيحة والاستشارة.

بطبعك، أنت امرأة تعشق الطبيعة وخوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين، فتكرهين الملل وتحبين ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي يؤمن لك سلامة ورشاقة جسمك. (اكتشفي مع ياسمينة 4 أفكار لتمضية أجمل الاوقات في شهر رمضان المبارك)

من جهة أخرى، أنت امرأة مخلصة ووفية جداً، قادرة على كتم الاسرار، وهذا ما يجعلك محط ثقة الاخرين بك، علماً أنك شخص متفائل للغاية قادر على نشر روح الامل والطاقة الايجابية أينما حلّ، خصوصاً انك تتمتعين بحس فكاهة عالي.

الى ذلك، تؤمنين بضرورة العمل ضمن روح الفريق بعيدا عن الاستثئار بالرأي او القرار، خصوصاً انك شخص متواضع وصبور للغاية. كما أنك شخص متسامح وبسيط، يكره التعقيدات في الحياة والعلاقات ويعتمد الشفافية المطلقة في التعاطي مع الاخرين.

باختصار، إن كنت امرأة تعشق اللون الأخضر، فأنت شخص مميز للغاية ومحظوظ كل من يتعرف إليه.

اقرئي المزيد: ما هي أجمل صفة لديك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر