ماذا يكشف لون سيارتك عن شخصيتك؟

لون السيارة والشخصية

لون السيارة والشخصية

لون سيارتك يعكس الكثير عن شخصيتك وآرائك وتوجهاتك في الحياة، فأنت تقودينها أمام كل الناس وتتنقلين بواسطتها أينما كان. فأي انطباع تعطي عنك؟

ias

الأحمر

اللواتي يخترن السيارات الحمر، هن المندفعات، الطموحات والصاخبات في الحياة. إن كانت سيارتك حمراء فأنت شخصية مصممة، شغوفة، تريد أن تجني من الحياة وتأخذ منها. وكيف تعتمدين الأحمر في منزلك؟

الرمادي

إن كانت سيارتك رمادية فأنت بطبيعة الحال صاخبة الشخصية التي لا تريد الظهور، لا تريد لفت الأنظار، أنت ناضجة ولكنك خجولة وهادئة جدًا في الوقت نفسه.

الفضّي

إن كنت صاحبة سيارة فضّية، هذا يعني أنّك أنيقة، صاحبة ذوق رفيع جدًا وتنجحين بشكل كبير في ريادة الأعمال ومجال البيزنس.فما هي الدلالات على نجاح مشروعك المهني؟

الأزرق

صفات انسانية حميلة جدًا تعكسها صاحبة السيارة الزرقاء، وهي الصدق، التفاؤل، التعاطف مع الآخرين والحبّ المجاني والعطاء الكبير.

الأخضر

هل تقودين سيارة خضراء؟ هل أنت من اختار وأصرّ على هذا اللون؟ لهذا دلالات كبيرة كالتمسّك بالنفس بمعزل عن مصالح وقرارات وآراء الآخرين، كما يعكس شخصية فرحة ومرحة وتمتلك حسًا كبيرًا في الابتكار.

البيج

خلافًا لدلالة لونك المفضّل في الملابس، فإن كانت سيارتك باللون البيج أو الطحيني، هذا يعني أنك صاحبة شخصية زاهدة، ترضى بأي ما كان وليست متطلبة في الحياة.

الأسود

إن كانت سيارتك سوداء ، فأنت ذات شخصية كريمة ومذهلة من دون أن تكوني تحبين البهرجة.مع ذلك أنت شخصية غامضة بعض الشيء رصينة، وتلفتين الأنظار بالكاريزما العالية التي تتمتعين بها. وما هي الأبراج التي تتحلّى بأعلى درجات الكاريزما؟

الأبيض

بشكل عام يرتبط الأبيض بالصدق والنقاء. إذا كانت سيارتك بيضاء، فأنت شخصية صادقة، محببة وتعشق الكمال. تعشقين التغيير ولكن من دون مجازفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية