Yasmina

ماركة واحدة تختار منها النجمات العالميات وعاشقات الموضة العربيات فساتين السهرة

بيلا حديد في عرض الكسندر فوتييه

عندما نتكلّم عن فساتين السهرة الأجمل حالياً والتي تشكّل خيار النجمات العالميات وعاشقات الموضة والمؤثرات على انستغرام، العالميات والعربيات، تأتي تلك الفساتين جميعها موقّعة من ماركة واحدة معيّنة باتت اليوم العنوان الأبرز لهؤلاء للتألّق بأجمل فساتين السهرة.

كيندال جينر وكاميلا كويلا بفساتين الكسندر فوتييه

إنّنا نتكلّم عن علامة ألكسندر فوتييه، العلامة التي تحمل اسم المصمّم الفرنسيّ، خرّيج معهد ESMOD الفرنسيّ العالميّ، هذا المصمّم الذي نجح في جعل اسمه وماركته عالميّة إلى درجة باتت فساتينه وأسلوب فساتينه يعرف باسمه شخصياً وكأنّ قصّات أزيائه أصبحت بصمة خاصّة به في عالم الموضة وتوجّهاً يتّبعه الكثيرين ويعرف باسمه.

ريهانا بفستان من الكسندر فوتييه

إنّ كنتِ تتابعين أخبار الموضة وتحبّين الصيحات وجديد هذا العالم، فأنتِ حتماً تعلمين ما الذي أقصده بأسلوب ألكسندر فوتييه وفساتين فوتييه، إنّها تلك الفساتين الجذابة جداً والتي تأتي إما قصيرة جداً أو متوسّطة الطول أو طويلة ولكن حتماً بقصّات الـ Cut out ومنخفضة على الصدر وبقصّة الـ Wrap على الخصر مع العقد الطويلة من الأمام والأكمام البارزة والأقمشة البرّاقة والميتاليكيّة واللماعة.

بيلا حديد وكارا ديليفين بفساتين الكسندر فوتييه

أجل، هذه هي فساتين ألكسندر فوتييه التي تسيطر حالياً على انستغرام وإطلالات النجمات الرسمية وفي سهراتهنّ.

من ريهانا، النجمة الأولى التي ارتدت من تصاميم فوتييه وساهمت في الترويج لاسمه وتحقيق شهرته وانتشاره وصولاً إلى كيندال جينر وبيلا حديد وهايلي بولدون اللواتي أصبحن من أهمّ زبائن المصمّم واللواتي يتألقن بتصاميمه على السجادة الحمراء وصولاً إلى عاشقات الموضة في العالم العربي اللواتي يروّجن مؤخراً لتصاميم الماركة حيث باتت دليل وخيار كلّ امرأة عربيّة تبحث عن إطلالة سهرة.

من كارن وازن ونتالي فنج وأنابيلا هلال والعديد غيرهنّ، باتت فساتين ألكسندر فوتييه الفساتين الأجمل لإطلالة السهرة.

بألوانها البراقة والميتاليكيّة كالأحمر والأسود والفضي والبنفسجي، تتألّق نجماتنا بهذه الفساتين وتزيّنها بأقراط كريستاليّة متدليّة أو قلادات ماسية طويلة ومتدلية وأحذية الترتر والميتاليك.

أخيراً ولأنّني أحبّ كثيراً أن أكتشف دائماً أجمل التصاميم والماركات،ـ لاحظت أن أكثر الماركات منافسة لألكسندر فوتييه والتي تختارها النجمات للأسلوب ذاته، علامة سان لوران و The Attico وأليسندرا ريش مثلاً وأحياناً إيزابيل ماران، هذه الماركات التي تقدّم قصّات فساتين مماثلة.

لا شكّ أنّ فساتين ألكسندر فوتييه هي موضة اليوم وإن كنتِ تريدين اعتماد إطلالة تعكس أنّك فاشينيستا وتكسبين من خلالها لقب عاشقة الموضة فلا بدّ من ارتداء إحدى فساتين فوتييه في إحدى سهراتك.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني