ماكياجكِ يناسب الذهب الأصفر

تتنوّع المجوهرات في الأشكال والأنواع، ويبقى اللون الأصفر للذهب هو سيّد الموقف! فإذا كنتِ توافقين ياسمينة الرأي وتفضّلين الذهب الأصفر، لا بدّ أن تتعرّفي على الماكياج الذي يظهر جميلاً عندما تضعين أقراطكِ أو قلادتكِ الذهبيّة. إليكِ أبرز النصائح التي تجعلكِ خبيرةً في ملاءمة مجوهراتكِ ومكياجكِ.

ias

من المعروف أنّ الذهب الأصفر يتناسب والبشرة الدافئة التي تميل الى اللون البرونزي، لذلك إذا كانت بشرتكِ فاتحة، إستخدمي كريم أساس أغمق من لون بشرتكِ بدرجتين وطبقّيه على بشرتكِ لكي تظهر سمراء، فتتلائم واللون الذهبي الذي ترتدينه.

إذا كانت بشرتك سمراء، ضعي كريم أساس بلون بشرتكِ لتخفي الشوائب فقط. أضيفي القليل من البودرة، واختاري ظلال عيون تناسب اللون الأصفر كالذهبي، الأخضر، الأزرق، البيج والبنّي. إبتعدي عن الظلال الفضّيه لأنها تتعاكس واللون الذهبي، وتأخذ من قيمته.

دعي مجوهراتك الذهبية تلمع وتظهر في إطلالاتك بالإبتعاد عن الماكياج اللامع، فاختاري ألواناً مائيّة أي بدون لمعة، ليبقى بريق المجوهرات هو الساطع. بالنسبة الى أحمر الخدود، يفضّل أن يميل الى اللون البرونزي بدلاً من الأحمر. إختاري الألوان الترابيّة لأحمر الشفاه أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية