مانولو بلانيك، ملك الإبداع وصاحب الأحذية الأكثر تميّزاً

لا شكّ في أنّ الحذاء هو من الأكسسوارات الأهمّ التي من شأنها أن تضيف لمسة مميّزة على إطلالتك، الأمر الذي يجعل عمليّة اختياره دقيقة، فإذا اخترتِ حذاء عادياً بدت إطلالتك عاديّة أما إذا أدركت كيفيّة اختيار الحذاء الملفت، فبدت إطلالتك بدورها ملفتة.

ias

 

على الرغم من وجود ماركات عالميّة مختلفة تصمّم اجمل موديلات الأحذية ومنها نذكر كريستيان لوبوتان وشارلوت أوليمبيا وبراين آتوود ونيكولاس كيركوود، إلا أنّ ماركة مانولو بلانيك، استطاعت أن تشدّ الأنظار إليها من خلال مجموعتها لربيع 2013 إذ ضمّت العديد من موديلات الأحذية المميّزة والملفتة، الأمر الذي جعلنا نسلّط الضوء على هذه المجموعة.

 

إكتشفي مجموعة أحذية مانولو بلانيك لربيع 2012!

 

من ألبوم الصور أعلاه، يمكنكِ أن تكتشفي اجمل موديلات أحذية مانولو بلانيك لربيع 2013، هذه الماركة التي تعشقها العديد من نجمات هوليوود وتتهافت إلى امتلاك تصاميمها!

 

إنّه اليوم دورك لاقتناء إحدى تصاميم مانولو بلانيك والحصول على إطلالة ملفتة في ربيع 2013، فهذه الماركة تقدّم العديد من التصاميم المميّزة التني تتنوّع ما بين أحذية الكاحل بالأسكال الغريبة والأحذية الشفافة، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم كما الأحذية المروّسة، الصيحة الأبرز في عالم الأحذية لربيع 2013 كما الأحذية بألوان النيون.

 

ما رأيكِ بهذه الأحذية، هل أعجبتكِ؟

 

تابعي هنا، آخر صيحات الأحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية