ماهلاقا جابري تتألق بأجمل الاطلالات في السعودية

مصدر الصورة: حساب mahlaghajaberi@

حظيت عارضة الأزياء الإيرانية الأمريكية ماهلاقا جابري بكثير من الاهتمام وخصوصًا بظهورها في عدد من الأحداث المهمة في السعودية.

ias

تألقت العارضة ماهلاقا بإطلالات ساحرة خطفت الأنظار إليها وميّزت حضورها في الأحداث التي أقيمت في المملكة من بداية شهر ديسمبر، هذا وقد اطلعناك سابقًا على أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أنطلق في الأول من ديسمبر 2022 حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية بحضور كوكبة من نجوم العالم في مدينة جدة، كانت ضمن الحضور العارضة الإيرانية الأمريكية ماهلاقا جابري التي تألقت بفستان باللون الوردي الفاتح، منفوشًا من بداية الخصر ومزين بتطريزات وبتل في جزءه السفلي، وبأكتاف “أوف شولدر”، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية فاخرة، مع ترك شعرها منسدلًا بشكل طبيعي على كتفيها.

حدث شوبارد في جدة

وعلى هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفي حدث دار شوبارد الراعي الرسمي للمهرجان، أطلت مرّة أخرى العارضة ماهلاقا بفستان ساحر من الستان من تصميم مشاعل الفارس، بقصة جذابة وبمجوهرات مميزة من دار شوبارد، واختارت أن يكون شعرها مرفوعًا لإظهار جمال المجوهرات، وأحيت هذا الحفل الفنانة إليسا وتواجد عدد من النجوم.

حفل مدل بيست

لم تفوت ماهلاقا فرصة حضور الحدث الموسيقي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط مهرجان ساندستورم مدل بيست في الرياض، وظهرت عبر مقاطع فيديو مستمتعة جدًا بأجواء الاحتفال.

أخيرًا، وبخصوص حديثنا عن حدث مدل بيست تابعي موضي الشمراني ترد على منتقدي ظهورها في حفل مدل بيست.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية