مايا دياب بأغرب إطلالة لها على الاطلاق!

اكتشفي اغرب اطلالة لمايا دياب

من المعروف أنّ مايا دياب هي من أكثر النجمات العربيّات جرأة في اعتماد الصيحات الغريبة والملفتة أيضاً ولكنّ ماذا بالنسبة إلى لوكها الأخير؟

ias

لا شكّ أنّ مايا دياب رائدة في عالم الموضة وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّها مطّلعة على صيحات الموضة ومتقنة لتنسيق إطلالات تعكس أنّها سبّاقة في هذا العالم وتؤكّد أنّها منافسة شرسة لأهمّ النجمات الجريئات العالميات أمثال بيونسي وريهانا وغيرهنّ والدليل على ما نقوله إطلالتها الأخيرة التي تكشف موضة جديدة تتمسّك بها دياب.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

إنّنا نتكلّم عن " أكسسوار الأنف " أو إذا صحّ التعبير " قرط الأنف " موضة غريبة بالفعل ومن الممكن ألا تتقبّلها الكثيرات ولكنّ لا بدّ من أن نثني على جرأة دياب مهما كان ذوقنا فليست كلّ نجمة اعتمدت الجرأة والغرابة نجحت في ذلك إنما مع مايا تأتي الصيحات الغريبة حتى ملفتة.

ليس فقط أكسسوار الأنف هو ما لفتنا في إطلالات مايا دياب الأخيرة إنما ستايلها بشكلٍ عام وخيارها لفساتينها وأزيائها وأمس، نشرت الفنانة اللبنانيّة صورة لها بفستانٍ من توقيع نيكولا جبران طبعاً، المصمّم المفضّل لديها، هذا الفستان الذي أكّد توجّه مايا نحو الستايل الغجري العصريّ إذا صحّ التعبير.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

على الرغم من أنّ الفساتين الضيّقة والقصيرة ليست بخيارٍ جديد لمايا إنما أن تختار هكذا فستان يبدو وكأنه غير مكتملٍ ومصمّم بأكثر من قطعة قماش مختلفة يعدّ مختلفاً وجريئاً.

بالعودة إلى صورها التي سبقت هذه الصورة، نلاحظ أيضاً لجوئها إلى التصاميم المطبّعة بنقشة فيرساتشي ومن توقيع العلامة الإيطاليّة هذه واعتمادها الأكسسوارات الكثيفة وتحديداً القلادات الكثيفة والطويلة ما يؤكّد حبّها الحالي للأسلوب البوهيميّ الغجريّ ولكن العصريّ.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

إقرأي المزيد: مايا دياب تستعرض مشاكل بشرتها من دون خجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية