ما الذي يحصل مع النجمات في مهرجان كان 2018؟ الجرأة تتخطى الحدود!

ايرينا شايك بلوك جريء جدا من فيرساتشي

نواصل رصدنا لـ أبرز الإطلالات على سجادة مهرجان كان السينمائيّ الحمراء ولكن يبدو أنّ العنوان الأبرز لإطلالات النجمات في هذا المهرجان هذا العام، الجرأة والسبب أنّ معظم الفساتين التي اخترنها أتت مكشوفة وبقصّات جذابة جداً وأحياناً فاضحة.

ias

عنوان آخر أو نقطة أخرى يمكن التوقّف عندها أيضاً في هذا المهرجان وهي استمرار النجمات في التركيز على إعادة اعتماد فساتين كنّا رأيناها سابقاً ومنذ سنوات. إنّنا نتكلّم تحديداً عن إعادة ارتداء أو ابتكار فساتين قديمة من فيرساتشي بشكلٍ خاصّ، الأمر الذي كان قد بدأ في حفل الميت غالا 2018 مع كيم كارداشيان تحديداً التي أعادت نسخ إطلالة لبيونسي من سنوات سابقة وارتداء فستانٍ خلال خفل عشاء كان سبق للعلامة أن قدّمته منذ سنوات قديمة.

مؤخراً، أطلّت عارضة الأزياء الشهيرة والجذابة، إيرينا شايك بفستانٍ أحمر من فيرساتشي بقصّات مكشوفة من الأمام وعلى جانبيّ الخصر والأرداف أيضاً مع شقّين عاليين من الجانبين، هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بمشابك أو مسامير والذي ذكّرنا بقصّة رأيناها سابقاً مع ماركات عالمية أخرى.

بيلا حديد بفستان بقصة الـ Skater وماريون كوتيارد بحذاء طويل الساق مع الفستان

في المقابل، نعلم جيّداً أنّه إلى جانب إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان كان تأتي إطلالات حيويّة تعتمدها النجمات خلال النهار ولكن يبدو أنّهنّ اخترن أيضاً إثارة الجدل في هذه الإطلالات وأبرزهنّ بيلا حديد التي أطلّت بلوك أو ستايل فرنسيّ للغاية إذ أعادت موضة الـ Skater Dress واعتمدت فستاناً أبيض قصيراً جداً بتنورة واسعة وقصّة ضيّقة على الصدر ومربّعة تعكس أسلوب الستينيات بامتياز.

أما المفاجأة فكانت مع ماريون كوتيارد التي تعوّدنا على إطلالاتها الأنيقة والتي تأتي موقّعة من ديور، هذه النجمة التي اختارت أن تكسر القواعد وتطلّ بحذاء طويل الساق مع فستانها الكلاسيكيّ بالطول المتوسّط.



Deepika Padukone بفستان ابيض من زهير مراد و Nieves Alvarez بفستان من ايلي صعب

بالعودة إلى السجادة الحمراء، لا بدّ من القول أنّه إن لم نلحظ فساتين جريئة فحتماً لاحظنا سيطرة لفساتين المصمّمين اللبنانيّين ومؤخراً أطلّت كلّ من Deepika Padukone بفستان أبيض مطرّز بالشكّ بقصّة الحورية مع مشلح على الأكتاف من زهير مراد فيما اعتمدت Nieves Alvarez فستاناً من إيلي صعب بقماش التول الشفاف أيضاً والمطرّز بالورود النافرة مع تنورة بأسلوب الذيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية