ما السرّ خلف اختيار ألوان مكتبك؟

ما سرّ ألوان مكتبك

– البرتقالي: لهذا اللون قدرة على تحفيزك وتزويدك بالطّاقة والنّشاط. وإذا كنت ترين أنّه من من الصّعب طلي الجدران كافّة باللون البرتقالي لغرابته، يمكنك استخدامه للديكور واعتماده في خلفية شاشة الكمبيوتر أمامك، إضافةً الى إعتماده كلون الجدار المواجه لك.

ias

– الأحمر: يطبَع اللون الأحمر الغرفة بالطّاقة والنّشاط لم يتمتّع به من قدرة على رفع ضغط الدّم وزيادة معدّل نبضات القلب. من جهة أخرى بيّنت الدراسات أن اللون الأحمر هو من أفضل الألوان تأثيراً في الانطباعات الأولى، لذا إذا كان لك تعاطٍ مباشر مع الزبائن فيعتبر الأحمر اللون الأمثل لجدران أو أكسسوارات مكتبك.

– الأزرق الفاتح: ربّما لا يزوّدك الأزرق الفاتح بالشّعور بالطّاقة الاّ أنه يمنحك استقراراً نفسياً وهدوءاً يمكّناك من استكمال يومك العمليّ بشكل رائع. استخدميه أيضاً للاكسسوارات على غرار إطارات الصّور، أغطية الملفّات وزينة المكتب.

أمّا الألوان التي ننصحك الابتعاد عنها نهائياً في اختيار ألوان المكتب، فهي البنفسجي بسبب رومانسيّته ودفئه الأمر الذي لا يناسبك في العمل، الأصفر لقوّتّه والشّعور السلبي الذي يبثّه والألوان الفاقعة التي تعتبر الاختيار الأمثل للمطاعم ومتاجر الألبسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية