ما السر وراء ارتداء النجم العالمي نيكولاس كايج لبدلة حمراء اللون في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

سر ارتداء نيكولاس كايج لبدلة حمراء اللون في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مصدر الصورة: حساب انستغرام redseafilm@

يبدو أن هناك سرًا وراء ارتداء النجم العالمي نيكولاس كايج لبدلة حمراء اللون في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، ولم يكن الاختيار عشوائيًا على الإطلاق. كما نخبركِ في السياق ذاته عن تفاصيل إطلالات النجمات في الحفل الاختتامي للمهرجان.

ias

قرر كايج توديع المهرجان في حفله الختامي، بانتقاء بدلة لفتت الأنظار بلونها الأحمر الفاقع، كما وضّح النجم الهوليوودي السبب، وسط استفسارات المتابعين.

جائزة اليُسر الفخرية الذهبية

شهد الحفل الختامي من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في جدة، تكريم الممثل العالمي نيكولاس كايج، ومنحه جائزة اليُسر الفخرية الذهبية، تقديرًا لمواهبه الاستثنائية ومساهمته في صناعة السينما.

وقدم الجائزة لنيكولاس عضو لجنة التحكيم والممثل السويدي جويل كينامان، الذي عبّر عن فخره بتقديم الجائزة بقوله: “إنه شرف لي أن أقدم العظيم نيكولاس كيدج، وهو واحد من أفضل الممثلين على الإطلاق وأعتقد أنه الأجرأ أيضًا، فهو ذو شجاعة تلهم جميع من يعمل معه، وهو قادر على خلق شخصيات أيقونية يتذكرها الجميع”.

وقد أعرب نيكولاس من خلال كلمته التي ألقاها أثناء تسلمه للجائزة، عن سعادته بالتكريم من دولة عربية، مشيدًا بالتطور الذي شاهده في السينما بالمملكة العربية السعودية وخصوصا الشباب من السينمائيين. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على قائمة أبرز الفائزين بالجوائز في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ.

أسباب لم نكن نعلمها لاختياره اللون الأحمر

لفت كايج الأنظار إليه، بارتدائه بدلة حمراء اللون، وسط توقعات بأنه “اختيار” جاء متماشيًا مع خطوط الموضة العصرية.

لكن كايج، قطع الشك باليقين، خلال تسلمه الجائزة، وشرح أسباب إطلالاته، حيث قال في البداية: “السلام عليكم يا جدة، شكرا يا محمد وشكرا يا جويل، إنك مثمل عظيم وعميق وصديق جيد ومضحك وأتمنى العمل معك مجددًا”.

أما عن سبب اختياره لبدلة حمراء فأجاب: “لم أكن أعلم أنه من المطلوب ارتداء ربطة عنق سوداء، ولكني ارتديت بدلة حمراء تكريمًا للبحر الأحمر.. لطالما أردت زيارة البحر الأحمر وخصوصا منذ أن قرأت شيكسبير في صغري، فشكرًا لكم على هذا التكريم وعلى دعوتي لهذه الأرض الساحرة”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجوم عالميون يتجولون في أرجاء جدة التاريخية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية