ما تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر؟

ما تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر؟

تراودنا بعض الأحلام الشيقة والغريبة التي تتركنا في حيرة من أمرنا في اليوم التالي عند الاستيقاظ، وتدفعنا الى التساؤل عن ماهية هذه الرؤية والمعنى التي يمكن أن تشير اليه. فمن الممكن أن ترى المرأة حلم الشعر الطويل وتساقطه، وتشاهد نفسها تقصّ الشعر، لكن ماذا يعني الشعر الطويل الأشقر في المنام؟ ما تفسير حلم الشعر الطويل الاشقر؟

ias

بالاعتماد على تفسير الاحلام الذي قدّمه أشهر العلماء القدامى، وعلى رأسهم ابن سينا، يتبيّن أن الشعر الأشقر الطويل في المنام يرمز الى خيوط الشمس المشعة التي تدلّ بدورها على الحياة والرزق والزرع والاستمرارية. وبالتالي يحمل هذا الحلم الكثير من الخير للرائية.

في المقابل، تقول التفسيرات إن صبغ الشعر في المنام وتحوّله من داكن الى أشقر، يشير الى أن صاحبة الرؤية ستسمع أخبارا سارة قريبا، وقد تكون هذه الأخبار تتعلق بالامور العائلية، المهنية، الاجتماعية أو حتى العاطفية.

في المقابل، يعتبر علماء آخرون أن صبغ الشعر باللون الأشقر في المنام يعني الاصابة بالحسد والعين، أو حتى المرض. لذا، اقتضى عرض وجهتي النظر.

تجدر الاشارة الى أن الشعر الطويل في الحلم يدلّ على الخير والأمور الايجابية التي ستشهدها حياة صاحبة الرؤيا. لكن من المهم أن تدركي أن هذه التفسيرات لا تنطبق على جميع الأحلام، كما أنها غير مثبتة علميا لذا لا تعتمدي عليها أو تدعيها تؤثر على مسار حياتك.

للمزيد: طريقة تفسير حلم القمل يخرج من الشعر والرسائل التي يمكن ان يحملها لك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية