ما لم تروه لحظة وقوع أليسا ليلة رأس السنة

حادث وقوع اليسا ليلة راس السنة

بعد أن ضجّ الوسط الفني بخبر سقوط أليسافي خلال إحيائها حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة ونشرها للفيديو الذي يظهر لحظة وقوعها على صفحتها الخاصة على موقع انستقرام، تناقلت العديد من وسائل الإعلام فيديو جديد للمشهد نفسه مصوّر من زاوية أخرى من الحفل، يكشف تفاصيل لم نراها في الفيديو الأول.

ias

فبدت أليسا في الفيديو الذي نشرته وهي تسقط أرضاً بينما كانت تؤدي أغنية "بتمون"، وسرعان ما تداركت الأمر وطلبت المساعدة مطمئنةً الحاضرين أنها بخير.

أما الفيديو الثاني والذي تمّ نشره ضمن برنامج ET بالعربي على قناة الـ MBC4 فيبدو المشهد من زاوية جديدة. ومن الواضح انه فور سقوطها، همّ أحد الحاضرين بالوقوف فوراً لمساعدتها إلا أنه لم يحاول حتى رفعها أو حملها بل اكتفى باحتضانها من الخلف، فيبدو أن هذا المعجب الذي شاء حظه أن تقع أليسا مباشرةً أمام عينيه، حاول الإستفادة من اللحظة لاحتضان النجمة اللبنانية.

في المقابل، بعد أن همّ الحاضرين ورجال الأمن لمساعدة أليسا على الوقوف واستكمال الحفل الغنائي، بدا شقيقها كميل واقفاً يكمل العزف من دون أن يحرّك ساكناً أو يطمئن على شقيقته التي بدا عليها في هذا الفيديو المعاناة والألم الناتجين عن الحادث.

ومن ناحية أخرى، كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أوفر حظاً من أليسا إذ أنها تمكنت في اللحظة الأخيرة من تدارك الوضع والحافظ على توازنها متجنّبةً الوقوع في خلال حفلها الغنائي في الليلة عينها. إلا أن النجمة العراقية شذى حسّون سارت على خطى أليسا ووقعتبعد أيام قليلة على خشبة المسرح في خلال حفل غنائي كانت تحييه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية