ما هو الفيتامين الذي يعالج الهالات السوداء ويخفيها نهائياً؟

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من مشكلة الهالات السّوداء التي يصبن بها عن عمر مبكر ويعود السبب أحياناً لتعب العيون المفرط وتعريضها بشكل كبير الى شاشة الحاسوب والهاتف بالإضافة الى السهر لساعات طويلة في الليل. ولأن الهالات السّوداء تؤثر سلباً على ثقة المرأة بنفسها أولاً وعلى جمال إطلالتها الطّبيعية ثانياً، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الفيتامين الأهم الذي يعالج فعلاً هذه المشكلة ويخفيها نهائياً مع الوقت لتستعيدي إطلالتك الطّبيعية المشرقة والخالية من الشّوائب.

ias

يُعتبر الفيتامين C من أهم الفيتامينات التي تعالج بقع الوجه الداكنة ولاسيما الهالات السوداء، فهو يعمل بشكل مثالي على تجديد خلايا الجلد الميتة لإعادة بناء أنسجتها من جديد هذا غير أنه يعزز الدورة الدّموية لإيصال الأوكسيجين الى مختلف الخلايا الجافة والمتعبة. وبفضل غناه بمضادات الأكسدة يُستعان بهذا الفيتامين لاسيما لتعزيز شباب البشرة وشدها والتخلص نهائيا من مختلف بقعها الدّاكنة وكانت ياسمينة قد عالجت موضوع بقع الوجه الداكنة بأسليب طبيعية أخرى.

طريقة إستخدام هذا الفيتامين

  • في حال أردت اللجوء الى الكريمات المركبة بشكل كيميائي، لا بد من البحث دائما على التركيبة الغنية الفيتامين C بالإضافة الى الكولاجين المعزز لشباب البشرة
  • أما في حال كنت من اللواتي يفضلن العلاجات الطّبيعية، فلا بدّ من الإستعانة بخلطة الليمون وزيت اللوز. كل ما عليك فعله هو إضافة عصير نصف ليمونة الى ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز الغني بالفيتامين E الذي بدوره ياسعد على شدّ البشرة ومنعها من الترهل عن عمر مبكر. أخلطي المكونات جيداً وغمّسي بها معكب من الثلب قبل تدليك بشرة تحت العين بها لدقيقتين على الأقل. غمّسي الثلج لعدة مرات حتى توزّعي المزيع بشكل جيد.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة يوماً بعد يوم لمعالجة الهالات السّوداء والتخلص منها نهائياً.

إقرأي المزيد: أساليب أخرى لعلاج الهالات السّوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية