Yasmina

ما هو تفسير حلم الذهب المصدي؟

ما هو تفسير حلم الذهب المصدي؟

كثيرة هي الاحلام التي تراودنا ليلا وتجعلنا نستيقظ في اليوم التالي واما شعور بالفرح يغمرنا او ينتابنا القلق، خصوصا ان احلامنا تؤثر بشكل مباشر على مجريات حياتنا بحسب ما تؤكد تفسيرات الاحلام. وبعد ان سبق وعرفناك على طريقة تفسير حلم الخاتم الذي يعتبر من انواع الاحلام الشائعة كثيرا بين النساء، نطلعك في ما يلي على تفسير حلم الذهب المصدي. ماذا يعني الذهب المصدي في الحلم؟

الذهب هو من الاشياء القيمة التي نحصل عليها في حياتنا، ولكن ماذا قد يرمز في الحلم خصوصا اذا كان مصدي؟ تابعي ياسمينة في هذا الموضوع واكتشفي تفسير حلم الذهب المصدي:

  • يرمز حلم الذهب المصدي الى التوتر في العلاقة العاطفية او الاجتماعية او المهنية خصوصا ان الذهب في الواقع لا يتعرض للصدأ.
  • كذلك، اذا رات الفتاة العازبة انها تلقت هدايا من ذهب لكن هذا الذهب صدأ، فهذا يعني انها ستتزوج من رجل ميسور الحال الا ان حياتها الزوجية لن تكون سعيدة كما تعتقد
  • اذا عثرت على قطعة من الذهب، فهذا يعني ان الحظ سيبتسم لك في حياتك المهنية وانك ستحصلين على ترقية مهمة، الا انه اذا كان مصدي فهذا يعني انك ستواجهين بعض العراقيل في طريقك الى تحقيق طموحاتك

تجدر الاشارة الى اننا لا ننصحك ابداً بالاتكال على هذه التفسيرات والاستناد اليها في اتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة وذلك لانها غير مثبتة علميا.

للمزيد: طريقة تفسير حلم الزواج من الحبيب وما يمكن ان يحمله لك من رسائل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر