ما هي افضل ماسكرا من برجوا؟

اذا كنت تبحثين عن افضل ماسكرا من برجوا لإطلالة لا مثيل لها ولرموش كثيفة، طويلة وبارزة، فقد حرصت ياسمينة من خلال هذا المقال على كشف النقاب عن المنتج الأفضل في هذا السياق، سيما وأن منتجات برجوا أخذت حيزا كبيرا من اهتمامنا، إذ سبق لنا وأن تحدثنا عن افضل فاونديشين برجوا لبشرتك.

ias

وبالعودة الى نوع الماسكرا التي تبحثين عنه… ما هو اسمه؟ وما هي مميزاته وطريقة استخدامه؟ وما هي طرق الحصول على رموش طويلة وكثيفة بسرعة؟

بعد إجراء جولة سريعة ودقيقة على مواقع التسوق على الانترنت والاطلاع على آراء المستخدمات في العالم عموما والعالم العربي خصوصا، وجدنا أن ماسكارا بورجوا فوليوم تويست هي التي نالت اعجاب النساء ومنحتهن نتائج رايعة. لذا دعينا نعرفك عليها ببعض السطور.

افضل ماسكرا من برجوا

مواصفاتها:

  • تمتاز هذه الماسكرا بتركيبتها اللينة ذات اللون الأسود الداكن التي تمنح الرموش سماكة وكثافة فورية وبشكل طبيع
  • تحتوي تركيبة الماسكرا على: المياه، شمع العسل الاصطناعية، شمع العسل الأبيض، أكسيد الحديد، حمض البالمتيك، زيت الجوجوبا، الجلسرين، شمع كرنوبا، ومستخلصات نباتية من الجوجوب
  • تقترن هذه الماسكرا برأس متحرك يساهم في تحويل الفرشاة من طويلة وذات شعيرات متباعدة، الى فرشاة قصيرة المدى وكثيفة الشعيرات، وهذا ما يساعد المرأة على التحكم بطريقة تطبيق الماسكرا حتى تحصل على رموش بارزة.

طريقة استخدامها:

  • تعمل الفرشاة الأولى (الرفيعة والطويلة) على تطويل الرموش، والثانية (الصغيرة والسميكة) الى تكثيف الرمو
  • لذا ابدئي بتطويل الرموش وتوزيع المادة عليها، وعدّلي الفرشاة حتى تزيدي رموشك كثافة

إشارة الى أن استعمال ماسكرا تويست بالطريقة الصحيحة قد يشكل حيلة تزيفين بها مظهر الرموش المستعارة دون الحاجة لاستخدامها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية