ما هي العادة السيئة التي لديك بحسب برجك؟

ما هي العادة السيئة التي لديك بحسب برجك؟

على الرغم من كل الحسنات التي تتمتعين بها، إلا أنك يا عزيزتي في محاولة دائماً لتحسين أمور في شخصيتك بغية الوصول الى الكمال والمثالية.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على عادة سيئة تعانين منها بحسب برجك.

اختبري نفسك:إلى متى ستدوم صداقتكما؟

برج الحمل

تعاني مولودة برج الحمل من مشكلة العفوية الزائدة والتصرف بطريقة عشوائية ومتسرعة بعيداً عن التفكير الدقيق بكل تصرفاتها خصوصاً لناحية الامور المهنية والاجتماعية وهذا ما يوقعها في سلسلة من المشاكل والمتاعب ويؤثر على صورتها الاحترافية.

برج الثور

قد تميل مولودة برج الثور الى حب التملك في بعض الامور، خصوصاً أنها شخص عنيد للغاية ولا يحب تنفيذ الامور الا وفقاً لطريقته الخاصة وأسلوبه بعيداً عن الأخذ بعين الاعتبار آراء الاخرين.

برج الجوزاء

للأسف، إن امرأة الجوزاء غالباً ما لا تنهي ما بدأته سواء من أعمال أو مشاريع أو نشاطات لأسباب مختلفة وهذا ما ينعكس سلباً على صورتها الاجتماعية والمهنية.

برج السرطان

تميل مولودة برج السرطان الى الانخراط بشكل كلي في شؤون الاخرين، خصوصاً الأحباء والاقرباء، بعيداً عن رسم الحدود وهذا ما قد ينعكس سلباً على نفسيتها خصوصاً لناحية الطاقة الكبيرة التي تمنحها لهؤلاء.

برج الأسد

غالباً ما تقوم مولودة الأسد بمقارنة نفسها بالاخرين بعيداً عن الاقتناع بما لديها أو التحلي بالثقة الكافية بنفسها وهذا ما يثقل كاهلها دائماً ويتعبها.

برج العذراء

تلاحق امرأة برج العذراء الكمال وتصبو دائماً الى تحقيق المثالية في كل الامور التي تقوم بها سواء في حياتها المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية وهذا ما يصعب عليها حياتها ويحرمها من اختبار السعادة الفعلية.

برج الميزان

من المعروف أن مولودة برج الميزان لا تستطيع رفض أي طلب، وبالتالي هي مستعدة للقبول بكل شيء حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية أو راحتها الخاصة وهذا ما يتعبها الى أقصى الحدود.

برج العقرب

إن التلاعب بالاخرين هي العادة السيئة التي تعاني منها مولودة هذا البرج خصوصاً أنها قادرة على اقناع من هم حولها بكل ما تريده بفضل أسلوب شخصيتها الساحر وطريقة كلامها المنمق.

برج القوس

ليس أن مولودة برج القوس أنانية أو ليست طيبة القلب الا انه لا يمكنها التعبير صراحة عن تأثرها بمشاكل الاخرين خصوصاً أن تركيزها يصب دائماً لناحية تحقيق مصلحتها الشخصية. (تعرفي مع ياسمينة على أي نوع من النساء يحب الرجل بحسب برجه؟)

برج الجدي

إن امرأة الجدي شخص مدمن على العمل وبالتالي هي بحاجة الى أخذ وقت للراحة الخاصة لها وتجديد طاقتها بعيدا عن انهاك نفسها في حياتها المهنية.

برج الدلو

على مولودة برج الدلو التوقف عن عادة إهمال نفسها ومنح الوقت لاراحة نفسها وتدليلها نظراً للطاقة التي تصرفها على الاخرين بدل منحها لنفسها.

برج الحوت

من الافضل على مولودة برج الحوت التوقف عن الانغماس الكلي في عالمها الخيالي الخاص بها والبدء بالانفتاح على الاخرين والتأقلم مع أي محيط قد تخرط فيه بعيداً عن الانعزال في قوقعتها الخاصة.

اقرئي المزيد: من هي الابراج التي يجب أن تتصادقي معها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية