ما هي نقاط ضعف المرأة الجسدية؟

نكشف لك اليوم عن نقاط ضعف المرأة الجسدية التي يمكن ان تثار سريعا عند اللمس، والتي غالبا ما تكون سبب نجاح او فشل العلاقة الحميمة مع الشريك. وبعد تأثير صوت المرأة على الرجل في الهاتف وتأثير ضحكة المرأة على الرجل حان وقت كشف المزيد من اسرارها.

ias

غالبا ما يكون نجاح العلاقة الحميمة في الزواج صمام امان للعلاقة بشكل عام، وهذا الامر يجب ان يدركه الزوج، ويدرك الفنون التي تحرك احاسيس المراة ومشاعرها. من هنا نسلط الضوء على نقاط ضعفها في:

  • الشفاه: يمكن القول ان القبلة التي تطبع على شفاه المراة هي بداية الطريقة نحو العلاقة الحميمة، والتي غالبا ما تبدا ناعمة وبسيطة لتتحول لاحقا الى قوية. اكتشفي هنا تفسير القبلة في المنام.
  • الاذن: ان ملامسة الاذن او تقبيلها تثير المراة الى حد كبير، حتى الهمس فيها يؤثر بها بقوة في العلاقة الحميمة، ويجب على الرجل الا يتجاهل ابدا ملامسة الاذن.
  • العنق: من اكثر الأماكن الحساسة لدى المرأة التي يجب على الرجل الاهتمام بها عن طريق القبلة واللمس، وتشعر المراة بحميمة القبلة على هذه المنطقة من جسمها.
  • اسفل الظهر: تنضم منطقة منطقة أسفل الظهر الى قائمة نقاط الضعف في جسد المراة، لذا تدليك هذه المنطقة يخلّصها من التعب ويزيل عنها كل شعور بالتوتر، ويحضرها بقوة للعلاقة الحميمة.
  • الاعضاء الحميمة: لا شك ان اعضاء المراة الحميمة هي اكثر المناطق التي تثير المراة خلال العلاقة الحميمة.

على صعيد آخر، اعرفي الأسباب التي تجعل العناق أهمّ من القبلة الزوجية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية