ما يجب أن تحتويه حقيبة شهر العسل

 ما يجب أن تحتويه حقيبة شهر العسل

حاجيات حقيبة شهر العسل

حتّى ولو كنت من الأشخاص الذين يتنبهّون لأدق التفاصيل، إلا أنّ ضغوطاتالزفافقد تنسيك بعض الأمور المهمّة والحاجيات الأساسيّة التي يجب أن تكون بحوزتك أثناء شهر العسل! فما هي أبرزها؟

ias

الأوراق الرسميّة: بطاقات السفر وجميع الأوراق الرسميّة، كجواز السفر، ورخصة القيادة، وبطاقات الإئتمان، وتأشيرات الدخول والحجز في الفندق.

الحاجات اليوميّة: من الطبيعي ألا تنسي الفوط الصحية وفوط الإستعمال اليومي ، وكريم الوقاية من الشمس، ومعجون الأسنان والفرشاة، وفرشاة الشعر وبعض الأكسسوارات المميّزة للشعر، والشامبو والبلسم، والنظارات الشمسيّة، ومزيل التعرّق، وكيس من القطن، وحبوب لآلام الرأس والمعدة.

الآلات الكهربائيّة : لا تغفلي إحضار آلة إزالة الشعر الخاصة بك بشفراتها المتنوّعة، ومجفف الشعر، ومحوّل كهربائي، وكاميرا.

الملابس: يعتمد الأمر على البلد التي تودين زيارته، فمن الضروري أن تعرفي حال الطقس في تلك الفترة من السنة لإختيار الملابس المناسبة. فإذا كان بارداً أكثري من المعاطف الأنيقة والأوشحة والشالات والقبعات المميّزة. أمّا صيفاً فإختاري الشورتات والتنانير القصيرة والسراويل المريحة ولباس البحر والسترات الرياضيّة، وفي الحالين لا تغفلي أن تحضري فستانين على الأقل للسهرة.

ثياب النوم: لا شكّ انّك ستكثرين من قطع اللانجري، ولكن عليك أيضاً إحضار البيجامات المريحة والعاديّة.

الأحذية: بطبيعة الحال يفرض أيضاً الطقس نوع الأحذية، لذا إذا كان زفافك في الشتاء، أكثري من الأحذية الطويلة الساق التي تدفئ قدميك والمناسبة للمشي، أمّا صيفاً فإختاري الأحذية ذات الكعب العالي، والأحذية الرياضيّة، والصنادل الناعمة.

حقيبة الماكياج: يجب أن تحتوي على جميع أدوات ومستحضرات الماكياج، من كريم الأساس وعلب ظلال العيون، والماسكارا، وقلم الكحل الأسود، وذات الألوان الأخرى، والبلاش، وأحمر الشفاه، ومزيل الماكياج، وغيرها، ومن الضروري أن يكون بحوزتك أكثر من قطعة من كل نوع .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية