Yasmina

مباريات كأس العالم قطعت أكثر اللحظات رومنسية، هكذا احتفل الزوجين بهدف انكلترا الأول!

مباريات كأس العالم قطعت أكثر اللحظات رومنسية، هكذا احتفل الزوجين بهدف انكلترا الأول!

شغلت مباريات كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا حيزاً مهماً من اهتمامات الناس الذين تخلوا عن هواياتهم وأعمالهم مؤقتاً لمتابعتها. ولم تكن أجواء المباريات من داخل الملعب وخارجه وحدها ما تصدر عناوين الصحف المحلية والعالمية، بل أخبار الناس الطريفة والمسلية عقب المونديال، وأبرزها قصة الرجل الذي منعته زوجته من السفر الى روسيا لحضور المونديال لكن أصدقاءه وجدوا حلاً طريفاً.

وعلى ما يبدو كان المونديال حاضراً وبقوة في حفلات الزفاف قاطعاً إحدى أكثر اللحظات رومنسية ومنها تبادل العهود والوعود بين الزوجية، الرقصة الأولى وتقطيع كعكة الزفاف. وبالفعل، هذا ما حدث مع الثنائي جينا ومايك كويش نهار السبت 7 يوليو 2018، إذ وفيما كانا يقطعان كعكة الزفاف سجّل المنتخب الانكليزي هدفاً.

وبحسب ما ذكرت صحيفة Mirror البريطانية، لم يشأ الزوجين أن يفوتا مباراة إنكلترا في دور ربع النهائي ضد السويد، فعرضاها في حفل غداء زفافهما. لكن تجسيل انكلترا للهدف الأول قطع عليهما إحدى أكثر اللحظات رومنسية، إذ إن حمساهما دفعهما الى الامتناع عن تقطيع كعكة الزفاف والاحتفال عوضاً مع ضيوفهما بهدف هاري ماغواير.

وقد وثّق مصور الحفل تومي رو من شركة Rowe Films بمدينة إكزتر هذه اللحظة المضحكة التي سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي المزيد: جمعهما الحب وفرقهما ميسي، زوجين تطلقا بعد 14 سنة من الزواج!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني