Yasmina

مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

بعد انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، تصدّرت أخبار عائلته وزيجاته الثلاث العناوين من جديد، فالمليونير الأميركي والشخصية المثيرة للجدل تزوّج ثلاث مرات، آخرها من العارضة السلوفينية ميلانيا كناوس التي ظلّ ثوب زفافها في الذاكرة لجماله وأناقته، ولثمنه الباهظ أيضاً!

مئة ألف دولار هو الثمن التقريبي لثوب زفاف العروس الثالثة، ولعلّ هذا المبلغ الذي يجعل المرء يشعر بالدهشة ما هو إلاّ رقم بسيط جداً من ثروة ترامب، وأمواله التي لا تحرقها النيران، اختارت عروسه فستاناً عاري الكتفين من دار ديور، مرصعاً بحوالي 1500 حبّة كريستا، وبذيل طويل جداً، وقيل إنّ المصمّمين أمضوا أكثر من 550 ساعة في خياطة هذا الثوب الأسطوري الأنيق! (صورة صادمة جداً...هكذا كانت تعابير هيلاري كلينتون في حفل زفاف دونالد ترامب!).

ثوب زفاف زوجة دونالد ترامب

وعلى رغم فخامة ثوب زفاف ميلانيا ترامب، إلاّ أنّها عملت على تغييره بعد الحفل، وقبل نهاية سهرة الزفاف بساعات قليلة، وارتدت ثوباً أكثر راحة وعملية من فيرا وانغ، ولكنّ المقربين منها أفصحوا أنّ الزوجة الثالثة للرئيس أرادت أن ترقص وتتمتع بسهرة زفافها من دون أن يشعرها ثوب ديور بذيله الطويل وقماشه الفاخر بالارتباك، إلاّ أنّها أكدت لهم أنّها شعرت بأنها ملكة حقيقية في ذلك اليوم.

إقرئي المزيد: كيف كانت هيلاري كلينتون في شبابها؟ صورٌ صادمة ترينها للمرّة الأولى!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر