متجر Sauce في دبيّ عنوانكِ لأناقة مميّزة

يشهد عالم الموضة اليوم مفهوماً جديداً للمحلات التجاريّة حيث باتت معظم الدول وخاصّة الدول العربيّة تهتمّ بالمتاجر التي تدعم المواهب الشابّة والتي تضمّ إبداعات المصمّمات الشابات في العالم العربي.

ias

ومن بين أشهر هذه المحال التجاريّة المعروفة بـ Concept Boutiques، نذكر متجر Sauce الغنيّ عن التعريف في العالم العربي والموجود فيدبيّ، هذا المتجر لصاحبته زايّان التي أجرينا معها مقابلة لياسمينة…

 

1- يوجد العديد من المتاجر التي تعرض تصاميم الشابات العربيّات، فما الذي يميّز متجر Sauce عن سائرها؟

تمّ افتتاح متجر Sauce سنة 2004 وكان الهدف من وراء هذا المتجر تقديم تصاميم مميّزة وفريدة لا يمكن للمراة أن تجدها في المتاجر العاديّة.
فنحن كقيّمين على متجر Sauce، نتابع عروض الأزياء كافّة بحثاً عن آخر الصيحات وأجدد الماركات وذلك بهدف الإتيان بها إلى متجر Sauce وتوفير الفرصة لزبائن المحلّ عموما ًوالسيّدة العربيّة خصوصاً بالتعرّف على آخر الصيحات والتمتّع بالتصاميم الفريدة.

2- من هم المصمّمين لدى متجر Sauce وما الذي يلفتهم في Sauce ويدفعهم لاختياره عن سواه لعرض تصاميمهم؟

يتوافد إلى Sauce العديد من المصمّمات الشابات طلباً لعرض تصاميمهنّ وبما أنّ هدفنا ليس إلا تقديم التصاميم المميّزة والفريدة، نرحّب بكلّ مصمّمة تقدّم هكذا تصاميم.
فالأهمّ بالنسبة إلينا، النوعية والفرادة في التصاميم والألوان فإذا توافرت هذه الصفات في تصاميم أيّة مصمّمة، نختارها فوراً وتصبح جزءا ًمن Sauce.
 

3- ما هو مفتاح نجاح Sauce وهل من خططٍ مستقبليّة؟

إنّه لفخر لنا أننا ربحنا حتى الآن 6 جوائز إلى جانب العديد من الترشيحات لجوائز أخرى. أما عن سرّ نجاح Sauce، فيمكن القول أننا نصغي جيّداً لآراء الزبائن ونهتمّ بتعليقاتهم كما نسعى لتوطيد العلاقة في ما بيننا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر.
هذا وسنفتتح في سبتمبر متجراً على مدار 24 ساعة في Wasl Square في دبيّ كما أننا في قيد تحضير العديد من المناسبات للسنة القادمة.

4- بما أنّ العباءة هي زيّ المرأة العربيّة، ما هي أهمّ النصائح التي يمكن للمراة العربيّة اعتمادها لتزيين مظهرها؟
من المهمّ جداً أن تزيّن المرأة العربيّة مظهرها بالأكسسوارات لإضافة اللمسة المميّزة إلى عباءتها، لذلك، بإمكانها اختيار خواتم Mar Mar التي أصبحت إلى قلب السيدات العربيات أو تصاميم Shourouk المعروفة بألوانها النيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية