مجدداً دار Lanvin من دون مصمّم مدير إبداعيّ تنفيذيّ فما مصيرها؟

يبدو أنّ دار لانفان تعاني كثيراً بعد مغادرة ألبير إلباز لها، إذ ومنذ ذلك الحين لم يثبت أيّ مصمّم انضمّ إلى الدار في منصب مديرٍ إبداعيّ تنفيذيّ في هذا المنصب.

ias

بعد إعلان بشرى جرار، التي أتت خلفاً لإلباز، مغادرة العلامة بعد حوالي 16 شهر، أتى Olivier Lapidus ليحلّ مكانها ولكن المفاجأة كانت منذ ساعات حين أعلن هذا الأخير خبر مغادرته الدار أيضاً وذلك بعض مضيّ موسمين فقط له مع الدار، فما السبب؟ وما الذي سيحدث في دار لانفان التي تعاني من مشكل عدم الثبات بشكلٍ واضحٍ وبارز؟

على الرغم من أنّ المجموعة الأخيرة التي قدّمها Lapidus للانفان منذ حوالي أقلّ من شهرٍ، خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، نالت إعجابنا وإعجاب المهتمّين والناقدين في عالم الموضة الذين أثنوا على التطوّر الملحوظ للابيدوس مع لانفان، غير أنّ المصمّم فاجأ الجميع بخبر إعلانه مغادرة الدار.

في التفاصيل، إنّ خبر مغادرة Lapidus للدار جاء نتيجة تغيير أو شراكة في ملكيّة الدار إذ تبيّن أنّ انضمام لابيدوس إلى العلامة الفرنسيّة العريقة كان فقط كمرحلة انتقاليّة مؤقّتة إلى حين إعلان شراكة جديدة أو تغيير واضح في إدارة العلامة والشركة.

اليوم، أصبحت دار لانفان مملوكة من Joann Cheng، رئيس Fosum Fashion Group ورئيس المجلس الإداري لعلامة لانفان في حين أنّ الرئيس التنفيذي للعلامة هو Nicolas Druz الذي احتلّ منصب المدير العام للعلامة منذ 2017.

إقرأي المزيد: Olivier Lapidus ينجح هذه المرة ويقدم مجموعة ملفتة للانفان لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية