Olivier Lapidus ينجح هذه المرة ويقدم مجموعة ملفتة للانفان لشتاء 2019!

مجموعة لانفان لشتاء 2019

اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ ومع استمرار الحرارة المتدنيّة والتي تصل إلى السادسة ما دون الصفر، توجّهنا إلى محلّة فاندوم لمتابعة عرض أزياء لانفان لشتاء 2019 واكتشاف ما إذا كان Olivier Lapidus سيقدّم لنا تصاميم تذهلنا أو أقلّه تعجبنا.

ias

الالوان القوية او النيون

بدأ العرض وأوّل لوك افتتح العرض كان عبارة عن فستان من التول الشفاف، لوك شعرنا وكأنه من المجموعة السابقة التي كانت مليئة بالقصّات القصيرة جداً والمكشوفة والأقمشة الشفافة.

القماش الحريري وباللون الاصفر

ولكن فور أن أطلّ اللوك الثاني والثالث والرابع وحتى النهاية، تأكّدنا من أنّ Olivier Lapidus تمكّن في هذه المجموعة من تقديم هويّة جديدة للعلامة، أكثر عصريّة وحيويّة وقوّة.

عناوين عريضة بإمكانها أن تلخّص ما رأيناه في هذه المجموعة من لانفان وهي الألوان القويّة أو ألوان النيون، الأكسسوارات الملفتة وتحديداً الحقائب، القبّعات بأسلوب الحجاب وأكسسوارات الشعر التي تغطّي الرأس بالكامل وأسلوب ملابس الرجل.

القماش الجلدي والاسود مع الالوان القوية

إنّ هذه العناوين يمكن اعتبارها الصيحات التي ميّزت هذه المجموعة فبعد اللوك الأوّل الأنثويّ والشفاف، رأينا مجموعة كاملة من اللوكات التي ارتكزت على ملابس الرجل والقطع الكلاسيكيّة كالتنانير والقماش الجلديّ والألوان القويّة وذلك إلى جانب حقائب الحزام والحقائب الجلديّة الملوّنة التي اعتبرناها إضافة إلى علامة لانفان التي تتّسم عادة بألوانها الأساسيّة.

الكنزات الملونة بالياقة العالية والقماش الليكرا

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات والقصّات التي رأيناها، نشير إلى أنّ التنورة المثنيّة عادت كما أنّ الكنزات بالياقة العالية والقماش الليكرا والقصّة الضيقة برزت كقطع أساسيّة تحت الملابس وذلك إلى جانب القماش الحريريّ الذي برز في هذه المجموعة أيضاً.

الجامبسوت و التنورة المثنية وحقيبة الحزام

إقرأي المزيد: Olivier Lapidus يعيد إحياء أساس علامة لانفان في مجموعة صيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية