مجلس الأزياء العربي يطلق معهد الأزياء المبتكرة - IIF الموضة المبتكرة وشهادة القيادة

مجلس الأزياء العربي يطلق معهد الأزياء المبتكرة

مجلس الأزياء العربي يطلق معهد الأزياء المبتكرة

أعلن مجلس الأزياء العربي (AFC) اليوم عن معهد الأزياء المبتكرة (IIF)، وهو مبادرة رائدة تهدف إلى تمكين المواهب الريادية في صناعة الأزياء لإطلاق العنان لإمكانياتهم والتميز في حياتهم المهنية، علمًا أنّ المجلس حقّق نجاحًا كبيرًا في فعالية أسبوع الموضة العربي للعام 2022.

ias

تم تصميم العرض الرائد لمعهد الأزياء المبتكرة ، وهو شهادة الموضة والقيادة المبتكرة لتزويد الطلاب المتخرجين والمهنيين ورجال الأعمال بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في عالم الموضة.

برنامج معهد الأزياء المبتكرة

برنامج الشهادة الحصري هو مبادرة شاملة وديناميكية تتعمق في الاستراتيجيات والرؤى الرئيسية المطلوبة للتميز في صناعة الأزياء المتطورة والتنافسية اليوم. مع التركيز على التطبيق العملي والاستعداد في العالم الحقيقي، يعمل البرنامج على سد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والطموح الإبداعي والعالم المهني الفعلي، وإعداد المشاركين للانتقال بسلاسة إلى حياتهم المهنية وأن يصبحوا كيانات جاهزة للأعمال.

مجلس الأزياء العربي يطلق معهد الأزياء المبتكرة
يمهّد هذا البرنامج المشاركين للانتقال إلى الحياة المهنيّة

يركز البرنامج على التخطيط الوظيفي وتحديد الأهداف، مما يساعد المشاركين على تطوير رؤية واضحة لمسارهم المهني. بقيادة مدربين خبراء يتمتعون بخبرة واسعة في مجال الموضة، يغطي برنامج الشهادة عبر الإنترنت مجموعة من المهارات الأساسية التي يتطلبها نموذج العمل الناجح في عالم اليوم.

سيطور المشاركون مجموعة مهارات متنوعة تشمل التواصل الفعال وحل المشكلات واتخاذ القرار والعمل الجماعي والقيادة والقدرة على التكيف والمعرفة المالية والقانونية وإدارة المخاطر وبناء العلامة التجارية ومعرفة الذكاء الاصطناعي. من خلال اكتساب نظرة ثاقبة حول العقبات والصعوبات، سيتعلم المشاركون أيضًا استراتيجيات عملية للتغلب عليها.

بالإضافة إلى إتقان المهارات الأساسية، سيتعلم المشاركون في برنامج الشهادة كيفية بناء علامة تجارية قوية وشخصية مميزة. يقدم البرنامج تقنيات ورؤى لعرض نقاط قوتهم ومواهبهم الفريدة، ووضعهم كأصول قيمة ومبتكرة في صناعة الأزياء. سيكتسب المشاركون أيضًا فهمًا أعمق لقوة الشبكات والعلاقات المهنية، واكتشاف استراتيجيات مجربة لتوسيع شبكة أعمالهم وخلق فرص قيمة للتقدم الوظيفي.

مجلس الأزياء العربي يطلق معهد الأزياء المبتكرة
يساعد البرنامج المشاركين على تطوير رؤية واضحة لمسارهم المهني

لطالما كان التفكير الابتكاري جزءًا من IMPACT ، الركائز الإستراتيجية لمجلس الأزياء العربي منذ إنشائه في عام 2015 ، من خلال شراكات تكتيكية مع لاعبين عالميين مثل Microsoft و Windows و GoDaddy و Netfix و Mattel و BIC و UNIDO و UNESCO وغيرها …

وقد ارتقت AFC إلى طليعة صناعة الأزياء، ودمج التقنيات المتطورة، وتعزيز الشمولية، والتنوع، وتمكين المرأة، والاستدامة، والحفاظ على التراث الثقافي. من خلال هذه الشراكات والبرامج، يقوم مجلس الأزياء العربي بإعادة تشكيل مستقبل الموضة وتمكين الأفراد وإلهام الإبداع والتغيير الإيجابي وتوجيه المواهب في وضع أنفسهم كقادة في مجالات تخصصهم. التسجيل في برنامج الشهادة مفتوح الآن. يحصل المشاركون المؤهلون في نهاية البرنامج على شهادة مجلس الأزياء العربي.

وختامًا، نشير إلى أنّ إطلاق “أسبوع دبي للموضة” وضع المدينة على خارطة عواصم الأزياء العالميّة.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية