صور أزياء نيو نورمال الجديدة من جيورجيو أرماني حصرياً على ياسمينة!

أطلقت دار جيورجيو أرماني مجموعة أزياء جديدة، تكتشفين صورها حصرياً على ياسمينة تحت إسم: نيو نورمال "NEW NORMAL". تجسد أزياء نيو نورمال العصر الذي نعيش به محافظةً في الوقت نفسه على طابع دار جيورجيو أرماني الكلاسيكي. لتثبت بذلك أن هذه الدار تواكب كل التغيرات التي تطرأ يومياً على عالم الموضة من دون التخلي عن هويتها الكلاسيكية.

ias

أصبحت أزياء نيو نورمال التي لا غنى عن إقتنائها متوفرة الآن في كل متاجر جيورجيو أرماني، ضمن مجموعة تخفي في ثناياها 40 عاماً من الجمال والعبقرية من دون الوقوع في مصائد الأيام العابرة.

تتميّز هذه المجموعة بباقة من الأقمشة الناعمة والقصّات الإنسيابية والأنيقة مع تركيز واضح وجلي على الملابس النهارية فضلاً عن الملابس ذات القصّات والألوان المتداخلة مثل المعاطف الطويلة من المخمل الأسود، والتي تتلاءم بأناقة بالغة مع السراويل الرجالية، والقطع العلوية المصنوعة من الساتان، والبلوزات، والملابس الرياضية.

كما تعكس البدلات السروالية التي تم تصميمها بأشكال ومواد مختلفة أسلوب أرماني الأنيق. ويمكن لهذه البدلات أن تتلاءم مع مجموعة مختلفة من المعاطف.

لا تكتمل أناقة هذه المجموعة من دون الأحذية والحقائب التي يغلب عليها لمسة كلاسيكية والمصنوعة من مواد فاخرة مثل جلد التمساح والمكلّلة بألوان دافئة مثل الكريمي والبني أو باردة مثل الأخضر الداكن والجليدي.

تعرفي على مجموعة GIORGIO ARMANI PRIVE لشتاء 2015!
وقال المصمّم المبدع جيورجو أرماني أنه يؤمن بالرسائل التي تتجه مباشرة نحو صلب الموضوع. وأن مجموعة نيو نورمال مصممة خصيصاً للمرأة العصرية، المرأة العاملة والمفعمة بالأنوثة والحيوية والتي تريد أن تبدو خالية من العيوب في شكلٍ ناعم وغير مبالغ به.

إكتشفي تصاميم مميزة من توقيع جيورجو أرماني لصيف 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية