مجموعة افضل عطر كريستيان ديور ما هو عطرك المفضل؟

ان الحصول على عطر منعش وجذاب يتطلب منك ان تختاري هذا عطرك من مجموعة عطر كريستيان ديورالتي تتميز بنفحاتها العطرية الجذابة التي تلفت الانظار. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. مجموعة افضل عطر كريستيان ديور

  2. عطر كريستيان ديور الجديد

  3. عطر كرستن ديور المميز

1- مجموعة افضل عطر كريستيان ديور

مجموعة افضل عطر كريستيان ديور

عند الحديث عن عطر كريستيان ديور المميز والجذاب من الضروري ان تتعرفي على هذه المجموعة القديمة والجديدة من عطر كريستيان ديور التي تضفي سحراً على اطلالتك.

1- عطر Dior Addict 2: هو عطر زهري للنساء، تم اصداره عام 2006، يجمع هذا العطر بين نفحات جذابة من البرتقال مع خشب الصندل ورائحة الزهور والتوت الاحمر والجريب فروت والبرغموت والمسك الابيض.

2- عطر J’Adore: هو من افضل عطر كريستيان ديور واكثرها شهرة. هو عطر زهري فاكهي مقدمة هذا العطر يتميز برائحة المغنوليا والشمام والخوخ والكمثري والبرغموت واليوسفي. قلب العطر يتميز بنفحات جذابة من مسك الروم والبرقوق والبنفسج والاوركيد والفريزيا والياسمين وزنابق الوادي والورد أنا قاعدة العطر فتجمع بين المسك والفانيلا واخشاب الارز وثمر العليق.

3- عطر Dior Me Dior Me Not: هو عطر زهري خشبي تم اصداره عام 2004. مقدمة هذا العطر تتميز برائحة الماء والبسلة الحلوة، مع قلب العطر بنفحات جذابة من الفاوانيا مع البنفسج والفريزيا وقاعدة العطر تجمع بين المسك والفانيلا والكرز.

4- عطر Escale A Parati: هو عطر بنفحات حمضة مميزة تم اصداره عام 2012، مقدمة العطر تجمع بين البرتقال المر والليمون مع قلب العطر من اخشاب الورد والقرفة والنعناع والتوت الاحمر. وقاعدة العطر برائحة التونكا والاخشاب.

2- عطر كريستيان ديور الجديد

مجموعة افضل عطر كريستيان ديور

أما إذا اردت التعرف على عطر كريستيان ديور الجديد Rose Kabuki فمن المؤكد بعد التعرف على خصائصه ستجعلينه خياراً مثالياً لاطلالتك المنعشة.

يتميز هذا العطر بلمسة رقيقة تبرز طبيعته الغنية بعبير مميز من الازهار من خلاصتي الورد الجوري والسوسن ويحيط به بودرة المسك التي تحجب من خلال حجاب ناعم زهرة الكابوكي فتمنحك عطراً بنفحة من العظمة.

تقوم مقدمة هذا العطر مع لمسة من الكشمش الاسود محاط بنفحة مميزة من الورد الجوري لتمنحك عطراً ذات طبيعة نابضة بالحيوية. قاعدة هذا العطر تجمع بين المسك والفانيلا والباتشولي ليمنحك لمسة بجمال الطبيعة الغنية بالازهار المتنوعة.

هذا العطر هو من العطور التي تتناسب مع فصل الصيف كما وفصل الشتاء، ويتناسب مع مختلف مناسباتك التي تسعين الى حضورها لتتمتعي بعطر ثابت، جذاب يدوم لفترات ظويلة.

هذا العطر يتبر من العطور التي تتلاءم مع النساء والرجال، لنفحات عطرية فريدة وجذابة لتكون اطلالتك محط الانظار لتلفتي الانظار وتخطفي القلوب من حولك.

3- عطر كرستن ديور المميز

مجموعة افضل عطر كريستيان ديور

اما من مجموعة عطر كرستن ديور المميز، اخترنا ان نعرفك على عطر Gris Dior، المميز بنفحات جذابة تلفت انظار من حولك وتسرق القلوب.

تم اصدار عطر كرستن ديور المميز عام 2013، وهو عطر جريء مناسب للرجال والنساء زهري، وقد سمي Gris بمعنى رمادي عن قصد، لتصوير هذا اللون على شكل عطر ليدل على العدوء ويناسب كل الاوقات.

مقدمة هذا العطر حمضية بامتياز لتمنحك انتعاشاً لا يقاوم مع نفحات من البرغموت، اما قلب العطر فيجمع رائحة الازهار الجذابة مع الورد التركي والياسمين الهندي المعروف برائحته المميزة. لتأتي قاعدة العطر بمزيج من الباتشولي المثير الذي لا يقاوم مع رائحة العنبر الافئة وطحالب البلوط.

إذا هذا العطر يتناغم بطبيعية وعفوية مطلقتين مشكلين لوحة فريدة من الانسجام والتناغم بين العطر الفاخر وازيائك الراقية مع هذه الصيغة المبتكرة من الزيوت العطرية المستخلصة من اشجار الحمضيات وخليط متجانس من الورود وزيوت خشبية مستخلصة من الاشجار المدعومة لنفحات جذابة من الباتشولي المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية