افضل عطور ماركة ديور اختاري منها ما يناسبك

Clothing, Apparel, Hat

ان اختيار العطر المناسب يتطلب منك ان تختاري النفحات العذبة التي تضفي انتعاشاً وسحراً على اطلالتك. وتعتبر ماركة ديور الافضل على الاطلاق ضمن مجموعة العطور من الماركات العالمية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل عطور ماركة ديور
  2. عطر مس ديور الجديد
  3. عطر ديور جوي

1- افضل عطور ماركة ديور

افضل عطور ماركة ديور

تتعدد العطور التي تقدمها مجموعة ديور العالمية والتي تلقى رواجاً كبيراً لدى غالبية النساء لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطور ديور.

1- عطر J’Adore: هو عطر زهري منعش بمزيج انيق بروائح الازهار مع روائح الفاكهة، فهو يأتي بقدمة عطر برائحة الماغنوليا مع الياسمين ونفحات الاوركيديا والورد الابيض والبنفسج مع قلب العطر برائحة الكمثري واليوسفي والخوف وقاعدة عطر بنفحات من الفانيلا والمسك وخشب الارز.

2- عطر Midnight Poison: هو عطر مميز من شرقي يليق في كل الاوقات والمناسبات ويناسب المرأة الرومانسية الحالمة. هو عطر منعش يجمع بين رائحة اليوسفي والبرتقال والبرغموت مع لمسات من الباتشولي والفانيلا.

3- عطر Dune: هو من العطور التي تمتلك لمسات فاكهية زهرية مميزة. يمتلك هذا العطر نفحات من رائحة البرتقال مع البرغموت بمزيج مميز من برائحة خشب الورد وزهرة الياسمين مع قاعدة عطر برائحة المسك والفانيلا وخشب الصندل.

4- عطر Dior Addict: هو عطر انيق وجذاب من ديور يجمع باقة من الزهور الناعمة. تظهر في هذا العطر رائحة الياسمين واليوسفي ممزوجة مع روائح الازهار الاستوائية مع لمسات من الفانيلا وخشب الصندل.

2- عطر مس ديور الجديد

افضل عطور ماركة ديور

من افضل العطور ضمن مجموعة ديور عطر مس ديور الجديد الجذاب برائحة المنعشة التي تضفي سحراً وانتعاشاً خاصاً على اطلالتك. من هنا، اخترنا ان نعرفك على عطر مس ديور الوردي.

يعتبر عطر مس ديور الجديد ثورة في عالم العطور بطابعها الحاد مع لمسة متميزة هو عطر مصنوع بطريقة يدوية بحرفية بالغة ليضفي جرأة وأناقة على اطلالتك مفعم بالانوثة مع لمسة عصرية ثائرة.

تتميز تركيبته الغنية برائحة الورد الحسية ذات النفحات العسلية المطرزة بالجوهر المثير للورد الجوري مع درجات حمضية منعشة وحادة تتلألأ مع نفحات البرتقال الاحمر والمندرين والبرغموت.

هذا العطر السخي والاثيري يكشف عن قوامه المثير مع انسجة رقيقة مع حبوب الفلفل الوردي وخشب الورد.

هذا العطر الانيق للمرأة الواقعة بالحب الذي تبحث عنه كل شابة وتظهر نوعاً محدداً من الحرية والجاذبية بمزيج ساحر مع مكونات فاخرة جداً مع مستخلص الفاكهة الطازجة والازهار النضرة مع عطر مس ديور الوردي.

3- عطر ديور جوي

افضل عطور ماركة ديور

عطر Joy جديد من ديور اخذ ينتشر ويلقى رواجاً لدى غالبية النساء تم اصداره في نهاية آب عام 2018 وهو عطر يمنحك الطاقة والحيوية والنعومة والسعادة.

هو يعبر عن احساس خاص بالفرح مبني على نفحات بتركيبة عطرية جذابة مع مقدمة العطر برائحة الحمضيات والورد مع مزيج مميز من الياسمين والفاكهة مع قلب عطر بنفحات من الباتشولي وزهر البرتقال مع قاعدة عطر برائحة خشب الصندل الدافئ مع جرعة انيقة من المسك لتوفر لك تأثيراً حسياً لا يقاوم.

زجاجة هذا العطر بسيطة بتصميمها من الكريستال الوردي الناعم مع الغطاء الذي يحمل شعار ماركة ديور والمزين بالاسلاك الفضية الملفوفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية