مرحلة جديدة تعيشها بشرتك مع مجموعة Capture Youth من Dior

مرحلة جديدة تعيشها بشرتك مع مجموعة Capture Youth  من Dior

حين يتخطى المستحضر الذي بين يديك حدود الزمن، فأنت حتماً أمام ابتكار ليس له مثيل، هذه هي حالك تماماً كلّما اكتشفت المزيد عن مجموعة Capture Youth من Dior التي تقوم على منهج جديد يعنى بتأخير علامات التقدّم في السن قبل ظهورها، جامعاً بين كريم للوقاية الفائقة للمساعدة على تأخير ظهور علامات التقدّم في السن و5 مستحضرات سيروم مكمِّلة لتخفي أي أثر لتقدّم بشرتك في السن.

ias

الكريم المتطوّر يؤخّر ظهور علامات التقدّم في السن الذي يحافظ على شباب بشرتك مع تركيبة فائقة الرقّة تؤمّن الراحة القصوى وتتميّز بأعلى تركيز من السوسن الفلورنسيّ Iris Florentina المضاد للأكسدة ومجموعة من النباتات التي تعزّز المقاومة الداخليّة لطبقة البشرة الخارجيّة كلّ يوم، مع تأمين النعومة للبشرة على الفور.

كريم المجموعة المميز

لإتمام المهمّة، تمّ ابتكار خمسة أنواع من السيروم، كل له وظيفته المثالية لتحصلي في النهاية على نتيجة مثالية، وبشرة تشع جمالاً وشباباً وصحّة، وهي سيروم الإشراق Glow Booster ، و سيروم البشرة الممتلئة Plump Filler و سيروم مزيل اللمعان Matte Maximizer و سيروم شدّ البشرة Lift Sculptor وسيروم تهدئة البشرة ومكافحة الاحمرار Redness Soother.

مجموعات سيروم للعناية ببشرتك

مجموعة Capture Youth من Dior تعدك أنّ بشرتك ستكون مختلفة تماماً بعد استعمالها، وستودعين كل مشاكل البشرة التي من الممكن أن تطرق بابك في يوم.

إقرئي المزيد: Dior Lip Glow يعيد لشفاهك التألق اللامع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية