مجموعة جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023: رسالة مؤثّرة وأزياء أنيقة وفخمة

مجموعة جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023

حملت مجموعة جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023 رسالة مؤثّرة، انطلاقًا من مفهوم التعاون العائلي بين الأب جورج حبيقة وابنه جاد، كما في مجموعة جورج حبيقة الجاهزة للموسم نفسه.

ias

فبعدما بدأ جاد بمشاركة مهام الإدارة الإبداعيّة للدار، أعطى نفحة شبابيّة على التصاميم، وهذا ما لاحظناه في تلك الجديدة التي شكّل فيها التراث الغنيّ للدار أساسًا لأكثر من 70 إطلالة.

رسالة مهمّة أوصلتها الدار

أظهرت هذه المجموعة أهميّة العلاقات بين أفراد العائلة والأصدقاء، وشارك بتقديمها عددًا من أصدقاء الدار أزواجًا وأفرادًا تأكيدًا على قوّة الحب والتواصل باستمراريّة العلاقات.

تصاميم جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023

الأب حبيقة وابنه ركّزا أيضًا على اعتماد تفاصيل منفّذة بإتقان، لإظهار تقديرهما لحرفيّي الدار الذين يحرصون على خياطة أفخم التصاميم.

التفاصيل التي زيّنت التصاميم

تفرّدت كلّ قطعة في مجموعة جورج حبيقة الجديدة بتفاصيل ترفع إطلالة المرأة إلى أعلى مستويات التميّز والرقيّ.

فساتين جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023

فالخطوط المستوحاة من أزياء الملكة ماري أنطوانيت، والتطريزات التي شكّلت زخرفات بدت وكأنّها قطرات مياه، والسلاسل الماسيّة، والريش، رافقت المجموعة مضفية عليها لمسات في غاية الفخامة والروعة.

مجموعة فساتين جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023

أمّا الزخرفات التي تمثّل مشاهد من الطبيعة كالطيور، والخيول، والأجنحة المزيّنة بالريش، فتردّدت عبرها أصداء ذكريات طفولة جاد حبيقة.

مجموعة ازياء جورج حبيقة الراقية لربيع وصيف 2023

مزيج ملفت بين الألوان والأقمشة الفخمة

نُفّذت كلّ هذه التفاصيل على امتداد الأقمشة الفخمة، التي تنوّعت بين الأورغنزا، الحرير، الساتان، الكريب، الغاباردين، الموسلين والدانتيل المزيّن بأحجار الكريستال.

مجموعة ازياء جورج حبيقة لربيع وصيف 2023

هذه الأقمشة رسمت بألوانها الرائعة لوحة جمعت بين التميّز والحيويّة والجاذبيّة، إذ امتزجت فيها تدرّجات الأصفر والورديّ والأزرق، مع الأسود والأبيض والتدرّجات المعدنيّة الملفتة.

يُذكر أنّ موهبة جاد برزت بعد انضمامه إلى الدار، في المجموعة الأولى التي تعاون مع أبيه لإطلاقها، والتي ضمّت فساتين راقية عكست أحدث صيحات الموضة الرائجة في خريف وشتاء 2022- 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية