دارين هاشم تطلق صيحة الملابس الذكورية للمرأة في خريف وشتاء 2019

مجموعة دارين هاشم لخريف وشتاء 2019

تتميّز مجموعة دارين هاشم لخريف وشتاء 2019 لكون مصادر إلهامها انتقائية ومتنوعة، مما عزز الأسلوب الذكوري لإطلالة المرأة الجريئة. كما أتت هذه المجموعة لتمثل الجوانب المختلفة لروح العلامة التجارية، من تراث وتقاليد ومفاهيم وأنسجة.

ias
مجموعة دارين هاشم لخريف وشتاء 2019

من معماريات إدوارد جيمس وحدائقه السريالية في لاس بوزاس في خيليتلا بالمكسيك، إلى الأعمال الوجودية النموذجية للنحات السويسري ألبرتو جياكوميتي. ومن الجو الشاعري الجنوبي لفيلم "بناتالغبار"، وهو أول فيلم تقوم بإخراجه امرأة أمريكية من أصول إفريقية، جولي داش، إلى عقد حبال"إنش وورم" للفنانة السويسرية فرانسواز غروسن.

مجموعة دارين هاشم لخريف وشتاء 2019

أما النقطة المحورية للمجموعة، فهي الأرض، والطرق المتعددة التي يتصل من خلالها البشر بها، كمسألة فيزيائية، كرمز للأمومة، وكإسقاطات في الفضاء. ونتيجة مصادر الإلهام المتعددة هذه، أشكالًا غير متماثلة مع أقمشة انسيابية تم تصميمها من أجل تعزيز التفاصيل الأنثوية في ملابس ذات ملامح ذكورية. من أزرار معدنية تربط بين الجانب العملي والجانب الجمالي. وألوان ترابية تلتحم ببعضها البعض لتخلق جوًا يدوي الصنع يعزز استخدام الأقمشة الطبيعية كالقطن، والكتان، والحرير. إلى طيات غير اعتيادية، تضفي حركة على الملابس ويبرزها التأثير الرقيق لجسم المرأة أثناء الحركة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية