تفاصيل فريدة في مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022 أذهلت عاشقات الفخامة والرقيّ

مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022 تأخذنا بمغامرة إلى قاع البحر لنستكشف كنوز السفن التائهة هناك والمثقلة بالذهب والأحجار الكريمة، من خلال فساتين مذهلة بكل تفصيل فيها. وبالمناسبة، نذكّرك بـ 3 نجمات عالميات تألقن بفستاين زفاف زهير مراد في نفس الأسبوع.

ias

أعاد المصمم المبدع زهير مراد إحياء أعظم عصور الملاحة والإبحار، فأطلت على منصة عرضه نساء القراصنة الجميلات بفساتين في منتهى الفخامة، ليبحرن في رحلة جديدة إلى أراضٍ مجهولة، ويكشفن عن مجموعة أزياء مذهلة بمقومات أذهلت كل عاشقات الإطلالات الفاخرة والاستثنائية، وهي التالية.

الأحجار الملفتة

أعاد زهير مراد إحياء جمال الأحجار الكريمة الغارقة مع السفن في قاع البحار، فكست فساتين مجموعته الفاخرة بمختلف ألوانها وأشكالها، وهي وحدها، كفيلة بأن تضفي على المرأة التي تختار أيًّا من الأزياء، الكثير من الرقيّ والتميّز، وتجعلها الأكثر جاذبيّة في أي مناسبة تحضرها.

فساتين زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022
أضفت الأحجار الكريمة على فساتين زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022 الرفخامة والتميّز

التطريزات الفاخرة

برزت التطريزات الفاخرة على امتداد الأقمشة الراقية والفخمة، مثل التول والحرير والشيفون والكريب، فرسم زهير مراد عليها خرائط أثرية قديمة وسفنًا شراعيّة وغيرها من الرموز والأشكال، واختار للرسوم المطرّزة هذه خيطانًا برّاقة تخلّلتها حبوب خرز لامعة، أضفت لمسات فيها الكثير من التميّز والفخامة.

ازياء زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022
زينت التطريزات كل فستان من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022

لوحة من الألوان الملكية

يحرص زهير مراد على جعل كل من ترتدي تصميمًا من إبداعه، تشعر وكأنّها ملكة تسيطر على قلب كلّ من يراها. وقد حقق ذلك في هذه المجموعة من خلال عدّة مقومات، أبرزها الأقمشة الفخمة التي اختارها بألوان ملكية، مثل الذهبي والأحمر والنيلي والبيج والأبيض، فضلًا عن تدرجات حيوية، ومنها البرتقالي والأزرق الفاتح والزهري، وكذلك ألوان الصدأ والمعادن المؤكسدة ناريًا.

فساتين زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022
طغت الألوان الملكية على مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022

القصّات المبهرة

صمم زهير مراد كل فستان من هذه المجموعة بقصة رائعة، منها الجريئة ومنها الأنثوية، فلفتتنا الأكمام المنتفخة والفساتين بالتنورة الطويلة الواسعة أو القصيرة، والكسرات وفتحة الصدر وتلك التي كشفت عن البطن، وكذلك الشق الجانبي الذي رافق غالبًا الفساتين المصنوعة من الحرير والأورغنزا، والأكمام الطويلة الواسعة والكاب الذي أضفى بدوره لمسات ملوكية على الإطلالات.

صور مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022
قصات أزياء زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022 تناسب مختلف الأذواق

وبالحديث عن مجموعته، نذكّرك بروعة إطلالات سيرين عبد النور وأحلام بفساتين زهير مراد، التي منحتهما لمسات في غاية الرقيّ، الفخامة والأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية