مجموعة ساعات Promesse متوفّرة الآن في الكويت

أجمل ما في الحياة هي تلك اللحظات المميّزة التي نمضيها مع الأشخاص العزيزين على قلوبنا. لذا، كرّست Baume & Mercier نفسها للاحتفاء بهذه الأوقات الثمينة. وحرصاً منها على تحقيق هذا الوعد تجاه عملائها القيّمين، تعاونت الدار أخيرًا مع وكلائها في الكويت، مجموعة مراد يوسف بهبهاني المرموقة للبيع بالتجزئة، وذلك لإطلاق مجموعة Promesse النسائيّة بالكامل والتي تفيض جمالاً وتنثر الوعود.

ias

في هذا السياق، نُظّمت فعاليّة إطلاق Promesse في مطعم Veranda بمول الآفنيوز في حضور وسائل إعلامية مختارة وضيوف من كبار الشخصيات اجتمعوا معاً للاطّلاع على جوهر المجموعة. ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ عرضاً خاصّاً للمجموعة تمّ في إطار الفعالية فقد دُعي الضيوف إلى تعليق أقفال تحمل لحظاتهم الثمينة في المكان المخصص لها، بالإضافة إلى ذلك، فاز ضيف محظوظ بساعة متلألئة من المجموعة.

 

                          أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

تعتبر مجموعة Promesse مجموعة كلاسيكية تنمّ عن رقّة بالغة، وهي أقرب إلى قصيدة تتغنّى بالأنوثة. إنّها ساعة كلاسيكية ثمينة تعبّر عن عاطفة قويّة، وتتميّز بتصميم أحد موديلات السبعينيات في مجموعة المتاحف من Baume & Mercier. تقدّم هذه الساعة إلى المرأة في هذا العصر فرصة اكتشاف تمسّك دار Baume & Mercier بالإبداع في مجموعاتها الكلاسيكية.

 

تتوفّر ساعة Promesse النسائية في حجمين بسمات أنثوية بارزة، أحدهما بقطر 30 مم والآخر بقطر 34 مم، وهي تحوّل الوقت إلى ذبذبة خفيفة جدًا. أمّا منحنيات السوار فمنسجمة تمامًا مع منحنيات العلبة الفولاذية الملمّعة. وتضمّ هذه الساعة البسيطة والراقية معايير كوارتز سويسرية الصنع أو حركة ميكانيكية ذاتية التدوير.

 

                  ماذا تقول أكسسواراتك المفضلة عن شخصيتك؟

 

ولا بدّ من الإشارة ختامًا إلى أنّ دار Baume & Mercier تحرص في كلّ مجموعة تطلقها على الوفاء بوعدها إلى قاعدة عملائها كوعد الاحتفاء باللحظات الثمينة في الحياة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية